آخر تحديث: 3 / 5 / 2024م - 1:34 م

خيرية العيون تدشن السلة الرمضانية بمشاركة مجتمعية

جهات الإخبارية تصوير: عبدالله الياسين - الأحساء

دشنت جمعية العيون الخيرية مساء الثلاثاء حملة السلة الرمضانية لعام 1440 هـ  بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بالأحساء أحمد الفضلي وعمدة مدينة العيون حمد الحربي وعدد من مسؤولي الجهات ورجال الأعمال والفرق التطوعية.

وتستهدف الحملة أكثر من 600 أسرة مستفيدة يندرج تحتها مايقارب الـ 3 الآف فرد.

وانطلق التدشين بآياتٍ عطرة تلاها القارئ خالد العساف، ثم كلمة رئيس مجلس إدارة الجمعية صالح الماضي رحب خلالها بالحضور وعبر فيها بعد شكر الله عن بالغ شكره لشركاء النجاح من جهات ومسؤولين وفرق تطوعية وإعلاميين على تعاونهم اللامحدود والوقفات النوعية.

وأشاد مدير التنمية الاجتماعية بالاحساء أحمد الفضلي بجهود الجمعية ووقفة الجميع، متمنيًا للجمعية والقائمين عليها التوفيق والسداد.

ومن جهته، قدم أول رئيس لمجلس إدارة الجمعية التي تأسست في عام 1405 هـ واعتمدت في عام 1406 هـ سهل التركي شكره لجميع الرؤساء ومجالس الإدارة الذين تعاقبوا على إدارة الجمعية على جهودهم الحثيثة، وحث على المشاركة لما فيها من أجر عظيم وامتثالاً لامر الله وسنة نبيه ﷺ.

واستعرض عرضاً مرئي للسلة الرمضانية خلال السنوات الماضية، ثم اعلن رئيس الجمعية عن وصول حزمة من التبرعات مع لحظة الاعلان عن انطلاق الحملة حيث بلغ الدفع 34 الف ريال، تبرع بها عدداً من رجال الاعمال والمسؤولين والاهالي وتبقى للوصول للمبلغ الاجمالي للسلال 206 الاف ريال.

الجدير بالذكر ان فريق العيون التطوعي ومجموعة ”فينا خير“ وفريق ”السلة الغذائية“ يشاركون الجمعية منذ سنوات في الحملة من خلال أكثر من 100 متطوع ومتواجدين بفعالية في هذا البرنامج الذي قامت لجنة البرامج بالجمعية بإشراف رئيس اللجنة إبراهيم القرناس بتهيئة الجو العام لإنجاحها.