آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 6:23 م

”النشاط الاجتماعي“ يكرم ”العبدالله“ لفوزه بجائزة حمدان

جهات الإخبارية عبدالله الياسين - الأحساء

كرمت اللجنة التعليمية بمركز النشاط الاجتماعي بمدينة الهفوف عبدالمنعم العبدالله بعد فوزه بجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في فئة المعلم المتميز من الدورة الـ 21، وذلك يوم أمس الاثنين.

وفاز العبدالله بالجائزة عن فئة المعلم المتميز في المسابقة من بين اثنين فقط على مستوى المملكة.

وحضر حفل التكريم كلٌ من رئيس مجلس حي الملك فهد وعضو المجلس البلدي بالأحساء العميد الركن عبدالجليل النصير، ورئيس مركز النشاط الاجتماعي يوسف الحسن، ومسؤول اللجنة التعليمية المهندس عبدالله الحجي، وعضو اللجنة التعليمية جواد الجمعة، والمعلم هيثم الصالح.

وقال العبدالله في حديثه لـ «جهينة الإخبارية» على هامش التكريم: ”لم تكن الجائزة هي الغاية فكنا نعمل قبلها بسنوات ولم نعزم على خوض غمار المسابقة إلا في السنة الماضية، فوجدنا جميع الشواهد متوفرة ولله الحمد وقد كان التوفيق حليفنا فتمكنا من إعداد الملف خلال ستة أشهر“.

وتحدث عن طريقة تقديمه على المسابقة، والتي تمت عن طريق تعليم الأحساء ومن ثم رفع الملف بعد التحكيم المبدئي إلى وزارة التعليم، ومن ثم يتم اختيار المشاركات الأفضل لرفعها لأمانة الجائزة في دبي ليتم تحكيمها.

وعن خطوته القادمة أجاب العبدالله بقوله: ”سنسعى لإعداد طلابنا لهذه الجوائز بإذن الله لتقر أعيننا بفوزهم“، مبديا استعداده بالتطوع لمساعدة الطلاب وتوجيههم بطريقة التقديم الأمثل على مثل هذه الجوائز.

الجدير ذكره أن المعلم عبدالمنعم العبدالله هو مدرس لمادة الرياضيات بمدرسة عمير بن وهب الثانوية بحي الملك فهد بالهفوف في محافظة الأحساء، وسبق له الفوز بعدة جوائز منها حصوله على الدرع الذهبي في جائزة الشيخ عبدالوهاب الموسى للأداء التعليمي المتميز فئة المعلم المتميز في دورتها الثامنة 2018م، وتكريم من قبل وزير التعليم بجائزة التميز من ضمن أفضل عشرة مدربين في مبادرة السعودية تبرمج على مستوى المملكة 2018م، وجائزة التميز في ساعة النشاط غير الصفي على مستوى وزارة التعليم بالمملكة 2018م، وآخرها الفوز بجائزة الشيخ حمدان بن راشد في دورتها الحادية والعشرين فئة المعلم المتميز على مستوى الخليج العربي 2019م.