آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 11:51 ص

فيديو.. فريق ريكوردينج يحرز المركز الأول في موسم الشرقية

جهات الإخبارية نداء ال سيف - القطيف

حصل فريق ريكوردينج على المركز الأول في مسابقة التصوير لموسم الشرقية وفاز بمشتريات بقيمة 50,000 مقدمة من متجر معدات تصوير احترافية.

وتأتي مسابقة موسم الشرقية لفتح باب المنافسة بين جميع الشغوفين بتخليد أجمل اللحظات الممتعة والشيقة للمشاركة بتغطيات إبداعية للفعاليات المختلفة في هذا الموسم.

وتتضمن مسابقة موسم الشرقية مسار ”ﺗﺤﺪي اﻟﻤﻮﺳﻢ“ توثيق مقطع أو ﻓﻠﻢ ﻓﻴﺪﻳﻮ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪام أدوات اﺣﺘﺮاﻓﻴﺔ ﻓﻲ أربع ﻓﻌﺎﻟﻴﺎت من مدينتين ﻋﻠﻰ اﻟﺄﻗﻞ.

وقال مدير المؤسسة المخرج علي الغانم إيمانا بأهمية موسم الشرقية قدم فريق من مؤسسة ريكوردينج عمل تصويري مدته دقيقة وأربعين ثانية يغطي فعاليات القطيف والحفلات الغنائية في القطيف والدمام والخبر والألعاب النارية في الخبر والدمام والسيرك وطلعة ربيعية ومهرجان الساحل الشرقي

والقرية الثقافية وطيران رد بول وجادة الترفيه وعروض الثري دي في برج مياه الخبر.

ويعد موسم الشرقية 2019 أول حدث ترفيهي واسع النطاق تحتضنه المنطقة الشرقية، حيث يغطي عدة مواقع في مدن المنطقة.

ورأى الغانم الذي بدأ في نهاية 2009 كمؤسسة مختصة في التصوير الفوتوغرافي للأفراح فقط، أن الفوز ماهو إلا واحد من اهداف مؤسسة ريكوردينج بأن يكون بالإضافة إلى العمل التجاري أعمال آخرى للمشاركة في المسابقات وتقديم محتوى ينافس ويحصد الجوائز.

ومضى في القول لازلنا في ريكوردينج نبحث عن المزيد ليس على مستوى التغطيات الإعلامية فقط بل في صناعة أفلام قصيرة وطويلة مستقبلاً تنافس مجال صناعة الأفلام.

وأثنى على جهود هيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي ال الشيخ بأن تكون بداية مواسم السعودية بموسم الشرقية، مشيراً على أنه تضمن تنظيما رائعا على نطاق جغرافي واسع وفعاليات منوعة تناسب جميع الأعمار بإحترافية عالية في التنفيذ.

وقال ”نحن في ريكوردينج كمؤسسة إعلامية نشعر بأهمية المشاركة في هذا الحدث والمساهمة في إيصال ماحدث“، مشدداً على دور الإعلام في نقل الصورة الجمالية عن المنطقة.

ورأى ان المنافسة عالية جدا بين المؤسسات الإعلامية في المنطقة بشكل خاص والمملكة بشكل عام مؤكدا على انها تحتضن طاقات مبدعة جدا ومتجددة.