آخر تحديث: 5 / 5 / 2024م - 6:13 ص

بالصور.. 385 متبرعا في ختام حملة ”إمام الحياة“ بالقطيف

جهات الإخبارية

اختتمت حملة إمام الحياة للتبرع بالدم في القطيف عامها الخامس التي استمرت على مدى يومين متتالين، بمشاركة 385 متبرعا دعماً للحالات الطبية المحتاجة للدم.

وانطلقت الحملة بصالة جمعية الأوجام الخيرية تحت إشراف بنك الدم الإقليمي بالمنطقة الشرقية في اليوم الثالث من شعبان.

وتضمنت الحملة العديد من الفعاليات المصاحبة، منها: ركن تعريفي بالإسعافات الأولية قدمها مدرب الإسعافات الأولية رضا آل عاشور والتي تعرف فيها زوار الركن على التعامل مع الحالات الإسعافية الطارئة والتصرف بالشكل اللائق في إنقاذ الحالة.

أما اليوم الثاني فقد كان للصحة البدنية العامة نصيب من التوعية من خلال طبيعة غذاء الإنسان اليومي، إذ قدم كل من أخصائيي التغذية رضي العسيف وظاهر آل ظاهر في الركن الصحي جملة من النصائح الغذائية التي تساهم في تخفيض الوزن والمحافظة عليه وكيفية تقليل السعرات الحرارية للوصول إلى جسم سليم.

وصاحب حملة التبرع بالدم ركن رسم للأطفال وزعت خلاله هدايا للأطفال.

وشارك في حملة إمام الحياة العديد من اللجان المجتمعية والمتطوعين في مختلف اللجان الإدارية والخدمية، إضافة لمشاركة رجال دين من مختلف المناطق.

وتقام حملة إمام الحياة في كل عام في يوم ذكرى ميلاد الإمام الحسين وتقدم خلاله الحملة رسالة إنسانية في إحياء النفس البشرية من خلال الدم المتبرع به كرصيد إنساني مودع في بنك الدم، ليقوم باستعماله والتصرف فيه وفق احتياجاته الخاصة.










التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
علي الشرياوي
[ القطيف ]: 14 / 4 / 2019م - 10:26 ص
السلام على امام الحياه

حملة مباركه ومجهود جميل وصور تشرح الصدر وكوادر شبابيه تبشر بالخير، نتمنى للقائمين مزيدا من التوفيق.