آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 10:41 م

المتوسطة الثالثة للبنات تقدم «سلة فاطمة» لمستفيدي العطاء النسائية

أرشيفية
جهات الإخبارية

قدمت المدرسة المتوسطة الثالثة للبنات ثمانية وعشرين سلة غذائية للأسر المستفيدة من مشروع عون لشهر رمضان الكريم، إضافة إلى تبرع بقيمة 400 ريال.

وجاءت هذه المبادرة عبر «برنامج أهلها» باسم سلة فاطمة الذي يهدف إلى التماس حاجات الناس قبيل شهر رمضان الكريم واستشعار قيمة العمل الخيري وإدخال السرور على الآخرين.

وأشارت رائدة النشاط شذا آل حماد إلى إن السلة سُميت تيمناً بالطالبة المرحومة فاطمة العوامي التي توفيت خلال حملة جمع التبرعات.

وبينت بأنه قد تم الاتفاق على تسمية المبادرة وتقديم السلة بإسمها حتى تنال ثواب إفطار المحتاجين في شهر رمضان القادم الذي لم تدرك صيامه.

وتهدف ”السلة الرمضانية“ التي هي من ضمن خدمات برنامج عون إلى توفير سلة غذائية متكاملة تصرف للأسر المستفيدة عن طريق كوبونات مسبوقة الدفع.

ويشتمل برنامج عون على خدمات أخرى بالإضافة إلى السلة الرمضانية وهي الكوبونات الغذائية، كسوة العيدين، الحقيبة المدرسية، تحسين المساكن، هدية العيدين، كسوة الشتاء، وخدمة مساعدة الزواج وخدمات طارئة وذلك إضافة إلى خدمات تأهيلية تهدف إلى المساهمة بتنمية وتمكين أبناء الأسر المتعففة عن طريق توفير الخدمات المساندة لإيجاد مصدر دخل إضافي يبعدهم عن مسائلة الآخرين.

للمساهمة في دعم مستفيدي خدمات برنامج عون، يمكنكم تحويل صدقاتكم على حساب الجمعية المخصص للصدقات في البنك العربي:

SA6 3040 0108 0577 9248 0023

أو زيارة مقر الجمعية القائم بالقطيف، حي الحسين.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
أم عبدالله
[ القطيف الجزيرة ]: 17 / 4 / 2019م - 11:59 ص
في ميزان الأعمال يارب والله يرحمها رحمة الأبرار ???