آخر تحديث: 5 / 5 / 2024م - 6:13 ص

جمعية سيهات تضم 300 متطوعا وتسعى لاستقطاب المزيد

جهات الإخبارية سامي آل مرزوق - سيهات

أقامت جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية مساء الاثنين مأدبة السحور السنوي للجان العاملة في الجمعية والموظفين والموظفات، بحضور عدد من الوجهاء ورجالات الأعمال والإدارات والأعضاء السابقين.

بدأ اللقاء بكلمة قدمها المدير التنفيذي بالجمعية حبيب آل محيف رحب فيها بالحضور، وقال: أن جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية ومنذ أن تأسست تفتخر بمواردها ومن أهم هذه الموارد التي تفتخر بها الجمعية هي الموارد البشرية، لذا كان هذا للقاء الذي يجمع العاملين بالجمعية من متطوعين ومتطوعات وموظفين وموظفات بمختلف إدارات ولجان الجمعية، فأنتم رأس مال الجمعية وأنتم مفخرتها".

وبدوره أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية شوقي المطرود عن اعتزازه وفخره بهذه الكوكبة الرائدة بالأعمال التطوعية بالمنطقة والمجتمع، معبراً عن غبطته بهذا الفريق وهذه الأسرة من متطوعين ومتطوعات وموظفين وموظفات على مدى تاريخها.

وأضاف المطرود: ”وجودكم شرف للجميع وأنتم رأس مال الجمعية والمجتمع لجليل خدماتكم الإنسانية التطوعية، ولما تقومون به من تكامل وتعاون لسد حاجات الأفراد بالمجتمع“.

ويرى إن تكرار هذه اللقاءات له أهمية في ترابط أسرة الجمعية والتقريب بين جميع لجانها، ولكونها تعمل كخلية واحدة في خدمة الجمعية وللمجتمع السيهاتي.

وذكر نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد السيهاتي بهذا الشهر الفضيل دأبت جمعية سيهات كعادتها السنوية استضافة هذه الكوادر وتكريمهم بلقاء أسري، عرفاناً منها لهذه الجهود المبذولة سواء من الموظفين أو الكادر التطوعي بنوعيه.

وبين أن اللقاء يُنظم للشد على هذه السواعد الخيرة التي تخدم المجتمع بدون مقابل، الراغبة بطاعة الله سبحانه وتعالى، فالعمل التطوعي هو خدمة لهذا الوطن ولهذا المجتمع الخير وجمعية سيهات تمثل المجتمع بهذه الوطن الكبير.

وقال: هؤلاء الكوادر والموظفين والموظفات، هم السواعد التي تستطيع الجمعية من خلالهم أن تنطلق وتعمل بالمشاريع رائدة، التي تَدر الأرباح للمستفيدين من الجمعية والمجتمع الخير.

ولفت إلى أن عدد اللجان المدعوة المنتمية للجمعية 25 لجنة وهي في ازدياد، وتعمل الجمعية بكل جهد على زيادة أعداد المتطوعين والمتطوعات بها لتصل 1000 متطوع ومتطوعة.

ونوّه إلى أن العدد الحالي للمتطوعين والمتطوعات أكثر من 300 متطوعا، وتعمل لجنة الموارد البشرية بالجمعية على تدريب كوادر الجمعية ومن يرغب من الموظفين والموظفات لصقل مواهبهم ليعملوا تحت نظم مؤسسي.