آخر تحديث: 5 / 5 / 2024م - 11:13 م

”العطاء النسائية“ تنتهي من تقديم خدمات برنامج ”عون“ الرمضانية للمستفيدين

أرشيفية
جهات الإخبارية

انتهت جمعية العطاء النسائية من تقديم ثلاث خدمات لمستفيدي عون في شهر رمضان المبارك وهي إعانة شهر رمضان الكريم، كسوة عيد الفطر، وعيدية الأطفال.

وإستفاد 49 طفلاً من خدمة عيدية الأطفال وهي عبارة عن بطاقة ألعاب مسبوقة الدفع للعب في قلعه القطيف الترفيهية.

وإستلم كسوة العيد 78 مستفيد ومستفيدة حتى عمر 18 عاماً حيث قدم لهم مشروع عون كوبونات مشتريات من محل «قمبر للملابس» بقيمة 150 ريال، إضافة إلى الألعاب والهدايا والملابس قدمت للكبار والصغار. كما أهديت الفتيات المستفيدات إكسسوارات مقدمة من مصممة الإكسسوارات سلمى الصالح.

وقدمت الجمعية خدمة إعانة شهر رمضان الكريم لـ 153 مستفيد، وتألفت الخدمة من كوبونات غذائية مدفوعة وسلات غذائية من عدة جهات خاصة.

وشاركت مدرسة المتوسطة الخامسة بتقديم 7 سلات والمدرسة متوسطة الثالثة بالقطيف بتقديم 28 سلة، بإضافة إلى مجموعة من المتبرعين من أصحاب الخير. وكما تم توزيع اللحوم على 27 أسرة.

يشار إلى أن برنامج عون يتضمن عدة خدمات إضافة للخدمات المذكورة سابقاً وهي الحقيبة المدرسية، تحسين المساكن، كسوة الشتاء، وخدمة مساعدة الزواج وخدمات طارئة مختلفة.

وذلك إضافة إلى خدمات تأهيلية تهدف إلى المساهمة بتنمية وتمكين أبناء الأسر المتعففة عن طريق توفير الخدمات المساندة لإيجاد مصدر دخل إضافي يبعدهم عن مسائلة الآخرين.

وللمساهمة في دعم مستفيدي خدمات برنامج عون، يمكنكم زيارة مقر الجمعية القائم بالقطيف في حي الحسين، أو تحويل صدقاتكم على حساب الجمعية المخصص للصدقات في البنك العربي:

SA16 3040 0108 0577 9248 0023