آخر تحديث: 22 / 8 / 2019م - 6:30 م  بتوقيت مكة المكرمة

العليوات تختتم موسمها بتتويج ”طوس“

جهينة الإخبارية نداء آل سيف - تصوير : سعيد الشرقي - القطيف

اختتمت مؤخرا النسخة الثامنة لدورة العليوات الرمضانية لكرة الطائرة بعد فوز فريق عالم غريب طوس على فريق صيدلية البلسم الطبي بشوطين مقابل شوط وسط حضور جماهيري غفير وحضور عدداً من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في البطولة التي تحتضنها مدينة ”عنك“.

وسلّم عضو الإتحاد السعودي للكرة الطائرة الكابتن محمد أحمد عبدالرضا ورئيس لجنة الحكام في المنطقة الشرقية الحكم العالمي أمين الطريفي الكأس والميداليات الذهبية للفريق.

وأثنى أحد اداري الدورة علي العيد بمستوى البطولة التي تشهد تصاعدا في المستويات، لافتاً إلى تواصل الإشادات بالبطولة بشكل مستمر عبر التواصل الشخصي وعبر الاثير الالكتروني من قبل الاتحاد السعودي للكرة الطائرة والمهتمين والممارسين وحتى الأهالي الذين اعتادوا تخصيص جزء من جدولهم اليومي لحضور هذا المحفل.

وقال ”البطولة اليوم تربعت على عرش البطولات الرمضانية على مستوى المملكة، ولا نبالغ إن قلنا على مستوى الخليج العربي“ مشيدا بتظافر جهود أبناء العليوات المخلصين لرفع إسم القطيف.

ومضى يقول أن بطولة العليوات الرمضانية لكرة الطائرة تأسست قبل 10سنوات على يد مجموعة من اللاعبين الممارسين للكرة الطائرة كنشاط احتماعي، ووتنظيم ذاتي، إذ كانت تمثل فرصة لتلاقي أهالي حي العليوات في فترة العصر.

وذكر أن المسابقة تطورت تدريجياً وتبنى دعمها صندوق العليوات الخيري بعنك وأسند لبعض الكوادر تولي مهام إدارة البطولة، حيث بدأت تدار البطولة بشكل اكثر تنظيما من الناحية الإدارية.