آخر تحديث: 15 / 9 / 2019م - 5:40 م  بتوقيت مكة المكرمة

بحضور جماهيري كبير.. الخويلدية تحتفي بعيد الفطر في مهرجانها ال 34

جهينة الإخبارية

شهد مهرجان العيد في نسخته ال 34 والذي يقام في بلدة الخويلدية بمحافظة القطيف حضوراً جماهيرياً كبيراً من الأهالي من مختلف الأعمار وذلك في أول أيام عيد الفطر المبارك.

وأقيم المهرجان الذي تنظمه إدارة نادي الخويلدية على صالة النادي والذي يهدف إلى تعزيز أواصر المحبة بين الأهالي والتآخي بين جميع أطياف المجتمع بمختلف طبقاتهم وشرائحهم.

وبدأ المهرجان الذي قدمه عضو مجلس إدارة النادي سامر الشرفا بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم للقارئ جعفر آل صويلح، ثم عايد رئيس مجلس إدارة نادي الخويلدية الرياضي محمود الشرفا الحضور الكريم بحلول عيد الفطر المبارك، داعياً العلي القدير ان يمن على الجميع باليمن والبركات.

وتقدم بشكره لجميع القائمين والمنظمين على ما بذلوه من جهد، مثنياً على الداعمين والمساهمين في مشاركتهم في إنجاح هذا المهرجان.

وألقى أمين عام نادي الخويلدية ضياء آل زواد كلمة بالنيابة عن منسوبو إدارة النادي وجماهيره هنأ فيها الملك سلمان وولي عهده بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وتحدث آل زواد في كلمته عن الفترة الإنتقالية لمجلس الإدارة الجديد، نظراً لقرب إنتهاء فترة الإدارة الحالية وفتح باب الترشيح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة جديد للنادي.

وأكد على أهمية تكاتف وترابط الجميع كأفراد وكيانات لتحقيق التطلعات المرجوة، موجهاً الدعوة لمحبي هذا الكيان للإنخراط في إدارته ولجانه وإدارة فرقه الرياضية.

وأشار بأنه لا تستمر هذه المسيرة إلا بالتواصل المتواصل والمشاركة المجتمعية الفعالة والمساهمة في تحقيق الإنجازات على المستوى الرياضي والثقافي والإجتماعي.

واستعرض إنجازات الموسم الماضي، داعياً من هذا المنبر رجال الأعمال وأصحاب الأيادي البيضاء والأهالي الكرام دعم مسيرة هذا النادي للحفاظ على مكتسباته.

وأشتمل المهرجان على عدة فعاليات ومنها المسابقات والألعاب الشعبية للصغار والكبار ومنها مسابقة شد الحبل وكذلك أقيمت مباراة إستعراضية لقدامى كرة القدم بمشاركة كل من مقدم البرامج زهير الأمرد وزهير آل سالم فيما قام بتعليق فقرات المهرجان المعلق الشامل حسين الأحمد والإعلامي المعلق علي آل محسن.

وتخلل المهرجان عدة أركان ومنها ركن الألعاب الهوائية وركن الرسم على الوجوه وركن التلوين، وركن التصوير الأستديو.

ومن ثم تم تكريم شخصيات فعالة لها دور في استمرار هذا المهرجان منذُ إقامته أول مره وحتى الآن وهم: حسن الصويلح، كامل الشرفا، نصر الصويلح، سعيد السماك، علوي الشرفا، حسين آل سالم، مضر آل سالم، رضي الشرفا، نعمة الشرفا ومصطفى آل سالم، كما تكريم مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بمحافظة القطيف محمد بو ميه وكذلك رئيس نادي مضر السابق سامي آل يتيم ولجنة كرة القدم بالنادي.