آخر تحديث: 26 / 4 / 2024م - 1:52 ص

عضو شورى يحذر من ”الانزلاق“ في الفعاليات الترفيهية

جهات الإخبارية تغريد آل إخوان - القطيف

حذّر عضو مجلس الشورى عيسى الغيث من الانزلاق في بعض الفعاليات الترفيهية، والنأي عن استضافة بعض "الأسماء المثيرة للجدل والمستفزة للكثير".

وذكر في مقالة نشرها اليوم في جريدة الوطن تحت عنوان ”الترفيه بين الانغلاق والانزلاق“، أن المجتمع عاش أربعة عقود من الانغلاق في شتى المجالات، وكانت الأقلية المتشددة والمؤدلجة تقود الممانعة ضد كل انفتاح، وأقلها فعاليات الترفيه.

وأوضح أنه يرحب بالتحول الإيجابي الشجاع والوقوف ضد كل ما يمانع ويثير الفتنة، إلا إنه رأى أن من الواجب عدم التحول من الانغلاق السابق إلى الانزلاق في بعض الفعاليات.

ودعا إلى النأي عن استضافة بعض المناشط والفعاليات المثيرة للجدل والمستفزة للكثيرين والتي تمنح فرصة للأعداء المتربصين.

وقال: ”من الحكمة ترويض الغلاة وعسف المؤدلجين، ومن الدهاء مراعاة الخصوصية المكانية والزمانية والثقافة الدينية والقومية وحفظ سمعة الوطن“.

وحثّ على وجوب مراعاة ظروف التاريخ والجغرافيا، وهذا يحتاج لمعايير حكيمة توازن بين ”الانفتاح بعد الانغلاق“ وبين "الاتزان وعدم الانزلاق".

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
أم?
[ القطيف ]: 7 / 7 / 2019م - 6:09 م
وقال: ”من الحكمة ترويض الغلاة وعسف المؤدلجين، ومن الدهاء مراعاة الخصوصية المكانية والزمانية والثقافة الدينية والقومية وحفظ سمعة الوطن“.

وحثّ على وجوب مراعاة ظروف التاريخ والجغرافيا، وهذا يحتاج لمعايير حكيمة توازن بين ”الانفتاح بعد الانغلاق“ وبين "الاتزان وعدم الانزلاق

الله يعطيك العافية أستاذ عيسى أصبت لا نريد الانفتاح يتحول للفساد والجري وراء كل ما يؤدي للفساد الأخلاقي خصوصاً بين فئة الشباب والمراهقين
2
عبدالله
[ القطيف ]: 8 / 7 / 2019م - 2:25 م
نتمنى ان نرى مدن ترفيهية تحتضن كامل الاسرة