آخر تحديث: 26 / 4 / 2024م - 1:52 ص

الشيخ اليوسف ينعى رحيل الخطيب الحسيني آل باقر

جهات الإخبارية

أصدر الشيخ عبدالله اليوسف بياناً نعى فيه انتقال الخطيب الحسيني الكبير الملا حسن آل باقر «رحمه الله» إلى الرفيق الأعلى، والذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء.

وأعرب عن حزنه وألمه برحيل الفقيد بعد عمر حافل قضاه في الخطابة الحسينية والتبليغ الإسلامي، وخدمة المنبر الحسيني حيث اعتلى أعواده ما يربو على ستة عقود من الزمن قضاها في إرشاد الناس إلى الحق والخير، وحثهم على الالتزام بقيم الدين والأخلاق، وربطهم بأئمة أهل البيت الأطهار.

وأشار إلى أنه عرف عن الراحل الكبير حبه وتفانيه في خدمة القضية الحسينية، ومشاركته أفراح وأتراح أبناء المجتمع، ولم يتخلف عن ذلك حتى بعد أن أقعده المرض عن المشي، ولم يترك الخطابة الحسينية حتى وهو يعاني من آلام المرض وشدة التعب.

وقال بأنه بعد فقده فقدت الحلة خاصة، والقطيف عامة أحد أبرز خطبائها المعروفين الذين أفنوا كل حياتهم في خدمة المنبر الحسيني، ويعد رحيله خسارة كبيرة في الوسط الخطابي والمنبري، وسيترك فراغاً في أوساط مجتمعه ومحيطه الذين أحبهم وأحبوه.

وتقم اليوسف بهذه المناسبة الأليمة بأحر التعازي والمواساة لعائلة الباقر المحترمة وفي طليعتهم أنجاله الكرام وجميع أفراد عائلته وأهله وأقاربه وذويه ومحبيه، سائلا المولى عز وجل أن يمن عليهم بالصبر والسلوان.

وسأل الله تعالى للفقيد السعيد علو الدرجات في فسيح جنانه، والمغفرة والرضوان، والحشر مع محمد وآله الأطهار.