آخر تحديث: 4 / 5 / 2024م - 10:54 م

برنامج التطوير القيادي للفتيات يختتم جلساته التدريبية بالقطيف

أرشيفية
جهات الإخبارية

اختتم مركز زين العابدين التابع لإدارة مسجد الإمام زين العابدين بالقطيف برنامج «التطوير القيادي للفتيات» والمنظم من نادي رساله التوستماسترز.

واقام هذا البرنامج ثمانية جلسات تدريبية بقيادة العريف المميز المدربة رؤى أمان.

وبعد البرنامج عبارة عن دورة تدريبية في فن التواصل والخطابة ومهارات القيادة من خلال المشاركة النظرية والعملية على حد سواء كما أنها تمكن المتدربة من استخدام تلك المهارات وتطبيقها وممارستها في الحياة كلها.

واحتوى اليوم الختامي على مسابقة خطابية للمشاركات يوم الخميس في المركز التعليمي زين العابدين بريادة القائدة العريف المميز أمان وبحضور أمهات المشاركات وأهاليهم في البرنامج.

وحضر الحفل قادة التوستماستر العريف المميز زهراء البيات رئيسة نادي جافل الياسمين التوستماسترز، ورئيسة نادي رساله التوستماسترز سارة آل حماد، والتوستماستر فاطمة الدولة والتوستماستر وفاء الخباز وعريفة المسابقة التوستماسترز روز الجشي.

وابتدأ الحفل بكلمة قائدة البرنامج رؤى أمان ثم توالت فقرات المسابقة بتقديم المتسابقات الخطب المميزة وبقية الأدوار التي أثبتوا من خلالها قدرتهن على الأداء ومدى استفادتهن من البرنامج.

واختتم اللقاء بتكريم المشاركات في البرنامج، وشكر قائدة البرنامج وإدارة المركز على حسن استقبالهن للبرنامج وتعاونهن وتقديم الشكر للجنة التحكيم من التوستماستر وإعلان النتائج في المسابقة الخطابية.

واحتلت المركز الاول زهراء البزبوز والمركز الثاني حوراء الشيخ وكان من نصيب المركز الثالث فاطمة العوامي

واشادت العوامي الفائزة بالمركز الثالث بالبرنامج الذي اضاف لها الكثير من خلال التحدث بدون توقف وترتيب الافكار وعدم تكرار بعض الكلمات.

وقالت المشاركة فاطمة حنتوش بأن البرنامج منحها مزيداً من الثقة بالنفس عند التحدث أمام الجمهور والتعامل بشكل اكبر في ايماءات الجسد ونبرة الصوت.

وشكرت حوراء الشيخ الفائزة بالمركز الثاني القائمين على البرنامج حيث استفادت كثيراً من اعداد الخطبة والتقويم وأعجبت بتقديم الخطب والمشاركة خصوصا بأنه سابقاً كانت لا تحبذ هذا النوع من المشاركات.

وقالت زهراء بزبوز الفائزة بالمركز الاول بأن مشاركتها في البرنامج ممتعة ومفيدة وجعلتها تستفيد من جميع الإمكانيات التي لديها بدءا من اعداد الخطبة التي تجعل افكارها في حماس، وتقديم للمزيد وكذلك الاستفادة من وقتها.