آخر تحديث: 18 / 9 / 2019م - 12:37 ص  بتوقيت مكة المكرمة

خيرية القطيف تفتتح معرضها التسويقي السادس

جهينة الإخبارية تغريد آل إخوان - تصوير: حسن الخلف - القطيف

افتتحت مساعد مدير الشؤون الاجتماعية في الشرقية ابتسام الحميزي بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف نبيل الدوسري اليوم الثلاثاء، المعرض التسويقي السادس للأسر المنتجة بجمعية القطيف الخيرية.

وحضر الافتتاح كل من: رئيس جمعية القطيف منير القطري ورؤساء اللجان.

وذكر رئيس جمعية القطيف منير القطري، أن المعرض يهدف إلى دعم الأسر المستفيدة في الجمعية لتعتمد على نفسها في ممارسة العمل الحر، مما يسهم بفاعلية في تنمية الاقتصاد المحلي وتنشيط عملية الإنتاج والتسويق وتوفير فرص العمل.

ولفت إلى أن خيرية القطيف تخطط إلى عمل مجموعة من المعارض التسويقية على مدار العام وبشكل منتظم بهدف إعطاء فرصة لأكبر عدد من الأسر المستفيدة لعرض منتجاتها والتسويق لها.

وقال: "نتمنى أن تكون هذه المعارض حلقة وصل بين الأسر المنتجة وبين تجار المنطقة لتشجعها على مواصلة تحقيق حلمها في انشاء المشاريع الخاصة بها، وشكر كل من المهندس نبيل الدوسري ومساعد مدير الشؤون الاجتماعية ابتسام الحميزي على حضورهم" .

وصاحب المعرض الذي نظمته لجنة التأهيل والتوظيف بخيرية القطيف بعض الفعاليات ومنها: ركن أعمال فنية للفنانة مرام الأسود، ركن مريم الخميس لتصميمات «الفوتوشوب»، وركن لأعمال الكورشيه بأنامل صبيحة الفخر.

ومن جانبه، نوّه رئيس اللجنة المنظمة وليد الخنيزي أن هذه النسخة السادسة لانطلاق المعرض، وقد اقتصرت على منتجات الأسر المنتجة ومنها: صناعة الإكسسوارات والحلويات، وحياكة الكورشيه والخوصيات والتصوير والتصميم بالقوتوشوب، والنقش بالحناء.

يشار إلى أن قسم التوظيف النسائي بالضمان الاجتماعي يشارك بالمعرض الذي بستمر على مدى ثلاث ليالٍ بركن تعريفي تحت مسمى «تمكين».










التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
علي العسيف
[ القطيف ]: 21 / 8 / 2019م - 5:28 م
أيعقل أمي لم يكتب عنها شيء
سنوات تعدت 30 سنه وهي تمارس هوايتها صناعه الدمى ...ولم يعتمد أسمها ...
اكتفيتم بالصور فقط ...

أمي مريم حسين آل تحيفه
افتخر بك أمام الملايين

أعتمدت أسمك ... ولك الامتنان والشكر موصول.