آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 7:26 م

بالصور.. تدشين حملة ”دمك قطرات ندى“ في نادي الحي الفهد بالهفوف

جهات الإخبارية عبدالله الياسين - تصوير: سعود النجيدي

دشن مركز حي الملك فهد التابع لجمعية البر بالأحساء بالشراكة مع صحة الأحساء حملة التبرع بالدم تحت شعار ”دمك قطرات ندى“، في مقر نادي الحي الفهد بمدرسة وادي طوى الإبتدائية بحي الملك فهد بمدينة الهفوف، اليوم الخميس.

وجال الحضور بعد التدشين على الأركان المصاحبة للحملة والتي احتضنت من ضمن أركانها ركناً يحوي بعض مقتنيات متحف وليد الناجم المتخصص بالتراث المحلي الأحسائي، إضافة للأركان الصحية الأخرى، وركناً خاصاً لاستعراض مشاريع المركز.

وقال مدير المركز فاضل العمار " نتوجه بالشكر الجزيل لصاحب السمو محافظ الأحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود ولوكيل المحافظة معاذ الجعفري على تسهيلهما إجراءات إقامة الحملة.

وأضاف ونشكر صحة الأحساء وإدارة التعليم وجمعية البر بالأحساء لما قدموه من تسهيلات لإنجاح الحملة من باب الشراكة المجتمعية التي هي تفعيل لرؤية المملكة 2030،

والوطن غالٍ علينا نفديه بالأرواح وليس بالتبرع بالدم فقط، وكل مانقدمه يعتبر قليل، وكل الشكر والتقدير لكافة الكوادر الصحية والمتطوعة لجهدهم في إنجاح هذه الحملة.

وأوضح مدير المركز الإعلامي للحملة سامي العلي أن الإقبال في اليوم الأول جيد لأنه يوم رسمي ونتوقع خلال اليومين القادمين من الإجازة الأسبوعية إقبالاً متزايداً من قبل المتبرعين، الذين نوجه لهم باقات الشكر وعظيم الامتنان لما لهم من دور إنساني نبيل ينم عن سخاء ووعي أهل الأحساء المتأصل فيهم فهم أهل جود وكرم ومبادرة دائماً في مجالات الخير عامة.

هذا وقد تم على هامش التدشين تكريم بعض الإعلاميين ونشطاء وسائل التواصل الاجتماعي نظير جهودهم في تغطية الحملة.

وأعلن العلي بأن إحصائية اليوم الأول للمتبرعين بلغت 56 متبرعاً، وعدد المستبعدين لأسباب صحية 15 شخصاً ".

جدير ذكره بأن الحملة مستمرة حتى يوم السبت من الرابعة والنصف وحتى الثامنة والنصف مساء.