آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 4:17 م

”تعليم القطيف“ يعايد منسوباته.. ويبارك لهن العام الجديد

من الأرشيف
جهات الإخبارية

في إطار من الألفة والمودة واستعدادا لانطلاقة العام الدراسي واستقباله بكل همة ونشاط، هنأت مساعدة الشؤون التعليمية بمكتب التعليم بمحافظة القطيف الأستاذة/ نهى عبد الله الحديثي يوم الأربعاء منسوبات المكتب بعودتهن بعد إجازة العام الدراسي وبالعيد الأضحى المبارك.

وتمنت لهن عاما مليئا بالمخرجات المتميزة المنبعثة من روح التعاون والعمل كفريق واحد بين منسوباته اللاتي ينجزن مهامهن بكل سهولة وسلاسة خلال حفل نظمه وحدة رعاية الموهوبات وبمشاركة من قسم الإعلام التربوي والعلاقات العامة.

وبدأت مشرفة رعاية الموهوبات رحاب آل سيف الاحتفال بمقدمة ترحيبية، أعقبها فيديو تحفيزي بعنوان «اخرج منها»، ثم تلاوة عطرة من الذكر الحكيم، بعده النشيد الوطني، ثم كلمة للأستاذة نهى الحديثي.

وقالت الحديثي «أخواتي الفاضلات أهنئكن بالعام الدراسي الجديد الذي نجدد معه العزيمة والهمة ليتجدد الأمل والعطاء وجعله الله عاما حافلا بالمعطيات المتميزة والمخرجات الخلاقة الذي عرف به مكتب القطيف على مدى سنوات والذي أتى من خلال العمل بروح الفريق الواحد، همه الإخلاص والنجاح والتقدم إلى الأمام بإذن الله عز وجل».

وقدمت شكرها وتقديرها لوحدة رعاية الموهوبات والعلاقات العامة والإعلام التربوي على إعدادهن وتنظيمهن للحفل واختتم الحفل بفقرة مسابقات ترفيهية، وتهنئة للحاجات والعائدات من الأمومة.