آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 7:26 م

خيرية مضر تكرم ”مهرجان التألق“ والشيخ العبيدان يدعو لعقد شراكات مجتمعية مع المدارس

جهات الإخبارية كرامة المرهون - القديح

كرم أعضاء مجلس إدارة جمعية مضر الخيرية أعضاء لجان مهرجان التألق مساء السبت، في قاعة الاجتماعات بمقر اللجنة الاجتماعية في مبنى الطرازيات بحضور الشريك الاستيراتيجي الشيخ محمد العبيدان، وتواجد 36 متطوعا من لجان التألق السادس.

وكان المهرجان قد ضم لجان هي: العلاقات والاستقبال، الضيافة والتجهيزات، البرنامج والإعلام، الحركة، وإدارة المهرجان الذين بدأو استعداداتهم في الإعداد للمهرجان في شهر رجب.

وبدأ برنامج التكريم بآي من الذكر الحكيم رتلها القارىء حسين الخويلدي، وتبعها رئيس المجلس السيد محمد جواد آل السيد ناصر بكلمة شكر فيها متطوعي اللجان الذين كان لهم الدور الأكبر في نجاح هذا المهرجان وظهوره بشكل متميز.

وأشار إلى الاطراء على المهرجان من قبل الضيوف وخصوصا سعادة مدير مركز التنمية الاجتماعية في القطيف نبيل الدوسري وأعضاء إدارته الذين شاركوا في المهرجان وهم ناصر العلي وفاطمة اليوسف وماريا بو صعب.

وحث رئيس المجلس أعضاء اللجان على الاستعداد للمهرجان السابع وطرح الأفكار التي تقود إلى تطويره.

وكان لوجود أعضاء اللجان في التكريم فرصة لطرح المقترحات لتطوير المهرجان في الأعوام القادمة، وستقوم إدارة المهرجان بتقييم المقترحات والعمل على تنفيذ ما يعمل على تطوير المهرجان والارتقاء به.

وفي كلمة للشريك الاستيراتيجي للمهرجان الشيخ محمد العبيدان أشار إلى حدوث نقلة نوعية في أداء الطلبة والطالبات وخصوصا طلبة وطالبات المرحلة الثانوية، ما يوجب متابعة من الأهالي للمدارس والتعاون مع قادتها لمواجهة التحديات والمشاكل.

ودعا إلى إيجاد قنوات تواصل مع إدارات المدارس خصوصا الإدارات الجديدة لتعزيز متابعة أبنائنا الطلبة وتحفيزهم للجد والاجتهاد.

وأقترح العبيدان عقد شراكات مجتمعية مع المدارس تساهم في مساعدة قادة المدارس للرقي بمستوى أداء الطلبة.

وأشار إلى الاستفادة من خبرات قادة المدارس المتميزين في خلق أجواء مدرسية تحفز على التألق والتميز.

وفي ختام حفل التكريم وزع أعضاء مجلس الادارة والشريك الاستيراتيجي الشهادات والدروع والهدايا على أعضاء لجان المهرجان.