آخر تحديث: 2 / 5 / 2024م - 10:42 ص

نسائية العطاء تفتتح مؤسسة ”استهلك صح“

جهات الإخبارية

افتتحت جمعية العطاء النسائية الأهلية بالقطيف مؤسسة الاستهلاك الذكي «استهلك صح» لبيع السلع المستخدمة الذي يقع بشارع القدس مساء الأحد.

وبدأ الافتتاح بكلمة من مدير المشروع دلال العوامي شكرت فيها عدد من الداعمين الذين ساهموا في تحويل حلم «استهلك صح» إلى حقيقة.

وألقى الداعم السيد علوي الخباز كلمة أشاد فيها بعمل وجهود جمعية العطاء النسائية، حيث قام بعدها بقص شريط الافتتاح.

شاركت العوامي بالمراحل التي قامت عليها مؤسسة الاستهلاك الذكية مشيدة بالداعمين فقالت "كان للداعمين أثر كبير بتحقيق هذا الحلم، بداية بمالك المحل السيد عبد الغني الشماسي وذلك بمنح ايجار المكان لمدة ثلاث سنوات كتبرع للجمعية.

وأضافت وتم عمل الترميم والصيانة للمحل تبرع أيضا من مؤسسة رواد الإعمار. وكما تبرعت مؤسسة رواد الألمنيوم والزجاج بالأبواب، وتبرع رويال ديزاين بوضع الرفوف. ”وتابعت“ لقد وفقنا بأشخاص أخيار دعمونا مما سهل علينا تحقيق حلمنا بافتتاح هذه المحل وجعله الله بميزان أعمالهم ".

وذكرت إن مؤسسة الاستهلاك الذكي «استهلك صح» تهدف إلى عدة أهداف للمشروع: وهي التوفير، والتدوير، الحد من النفايات للحفاظ على البيئة حيث تتألف مبيعات المحل من تبرعات من سلع جديدة أو مستخدمة ونظيفة من ألعاب، تحف، كتب، الأواني المنزلية، وأجهزة كهربائية.

ونوهت إلى أن ريع المحل سيصب في تمكين خدمات وبرامج جمعية العطاء النسائية الأهلية بالقطيف التي تقدمها للمجتمع عامة وللمستفيدين خاصة.

الجدير بالذكر، إن مؤسسة الاستهلاك الذكي هي الأولى من نوعها في منطقة القطيف، وشاركت العوامي تطلعاتها فقالت“نتطلع لأن نرى هذا المحل الصغير قد تنامى وكبر يوماً من الأيام، وأن يصبح باستطاعتنا استقبال كل السلع مهما كبر حجمها".

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 3
1
السيدة
[ القطيف ]: 27 / 8 / 2019م - 5:20 م
موفقات
2
علي عبدالله
[ القطيف ]: 28 / 8 / 2019م - 5:13 م
وين الموقع بالضبط في شارع القدس
3
ابو عبدالله
[ القطيف ]: 28 / 8 / 2019م - 8:02 م
مشروع حضاري راقي رائع . ربي يوفق الجميع .