آخر تحديث: 15 / 9 / 2019م - 11:22 ص  بتوقيت مكة المكرمة

شخصيات اجتماعية: شكراً لسواعد رجال الأمن في موسم عاشوراء

جهينة الإخبارية فضيلة الدهان - القطيف

أعربت شخصيات اجتماعية عن شكرها وعرفانها للملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان والجهاز الأمني والكوادر الأهلية التي تكاتفت جنبا إلى جنب مع الجهات الرسمية في نجاح الخطة الأمنية لموسم عاشوراء.

ووجه الشيخ محمد الصويلح رسالة شكر وامتنان لكافة الأجهزة الرسمية والتي ساهمت وبشكل ملحوظ في حفظ أمن واستقرار المنطقة.

وقال ”جهود الأجهزة الأمنية في استتاب الأمن في البلاد كان لها الأثر الإيجابي الكبير في نفوس الأهالي“.

وحث على نبذ خطاب العنف والكراهية، داعيا لبث ثقافة الحب والتسامح في أوساط المجتمع والوقوف صفاً واحد وبشكل واضح وصريح ضد التوجهات المتطرفة من أي طرف كان.

وحث المواطنين على التعاون مع الأجهزة الأمنية في استتاب الأمن.

وأثنى الشيخ جعفر الربح على جهود رجال الأمن والتعاون والتكاتف بين الأهالي والجهات الأمنية، وبالحضور الأمني اللافت الذي ساهم في خلق أجواء آمنة انعكست على سلاسة حركة المشاركين في أحياء شعائرهم بكل يسر وسهولة.

وثمن وعي القائمين على المجالس الحسينية وتعاونهم المباشر مع القوات الأمنية المرابطة بالقرب منها.

وأعرب عضو المجلس البلدي بالقطيف ابراهيم ال ابراهيم عن شكره لجميع الجهات الأمنية التي شاركت في نجاح موسم عاشوراء في محافظة القطيف، بقيادة الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان، وامير المنطقة الشرقية سعود بن نايف ونائبه أحمد بن فهد والمحافظ خالد الصفيان، والكودار المتطوعة في المآتم.

وقال «الشكر الجزيل لكل عسكري وجندي وضابط شارك في هذه الخطة وجعلها الله في ميزان حسناتك، وكل ما تم تقديمه في موسم عاشوراء هو دليل على حكمة القيادة الرشيدة على رأسها الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده وأمير المنطقة الشرقية والمحافظ محمد الصفيان».

وأعرب مدير العلاقات العامة بالمراكز الصحية بالدمام حسين ابو جوهر عن شكره لكل من ساهم بوقته الخاص وجهده من أجل نشر ثقافه التطوع في أحياء اي محفل واي فعاليه سواء كانت دينية ام توعوية أو وطنية.

وثمن مدير إداري في احدى شركات خطوط أنابيب البترول جاسم الناصر دور كافة الأجهزة الأمنية والكوادر والقائمين على المآتم الحسينية لما بذلوه من جهود في تنظيم احياء الشعائر الحسينية ونجاح خطة عاشوراء لهذا العام.

وأعرب عن شكره وامتنانه للملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ووزير الداخلية الامير عبد العزيز بن سعود وأمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف ونائبه أحمد بن فهد بن سلمان ومحافظ القطيف خالد الصفيان.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 5
1
أم عبدالله
[ القطيف ]: 11 / 9 / 2019م - 9:55 م
اي والله ماقصروا الله يجزاهم ألف خير والله حسسونا بالأمان في كل مكان..الله يحفظ البلاد والمسلمين في كل مكان وزمان
2
نبيل علي السدرة
[ سيهات ]: 11 / 9 / 2019م - 10:37 م
من الأعماق الشكر الجزيل والإمتنان لكل من ساهم في نجاح خطة الأمن في هذه المناسبة العاشورية والتي تمت بكل توفيق ونجاح واخص بالذكر رجال العيون الساهرة من ضباط ورجال الشرطه الذين سهروا ورابطوا في مداخل المدن والأماكن التي قامت فيها الشعائر الحسينيه وقاموا بواجباتهم الوطنيه والأمنيه دون كلل وملل كما اشكر جميع الكوادر الشبابيه الذين ساعدوا في نجاح هذه المناسبة العظيمه والأليمه فجزاهم الله عنا كل خير ورحم الله روح والديهم وحفظ الله لنا حكومتنا الرشيدة وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده امير الشباب محمد بن سلمان بن عبد العزيز فعشتم جميعآ لحفظ وطننا الغالي من كل من يحاول زعزعة امننا واستقراننا وعظم الله لنا ولكم الأجر ووفق الله الجميع .
3
اميره
[ القطيف ]: 11 / 9 / 2019م - 11:39 م
الله يعطيهم يارب الصحة والعافيه وجعل بلادنا الامن والامان يارب
4
نبيل علي السدرة
[ سيهات ]: 12 / 9 / 2019م - 1:19 ص
اللهم امين يا ام عبدالله ولكم مثلما دعوتم ويحفظ جميع اخواننا وأخواتنا وجميع امة محمد وآل محمد في جميع بقاع الأرض .
5
Ali
[ Qatif ]: 12 / 9 / 2019م - 1:39 م
شكراً من الأعماق لكل رجال الأمن لكل جهد و سهر بذلوه في حمايتنا..

حفظ الله قادتنا و على رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان و ولي عهده الأمير محمد بن سلمان..