آخر تحديث: 4 / 5 / 2024م - 1:30 ص

بعد مسيرة حافلة بالعطاء... رئيس نادي العمران ”العلي“ في ذمة الله

جهات الإخبارية عبدالله الياسين - الأحساء

فقد الوسط الرياضي في الأحساء والوسط الاجتماعي شخصية خدمت أبناء مجتمعها بإخلاص وفي صمت، حيث انتقل الى رحمة الله تعالى صباح أمس الاثنين الناشط الاجتماعي ورئيس نادي العمران الرياضي بمدينة العمران أمين جواد العلي عن عمر ناهز 56 سنة.

وعرف عن المرحوم نشاطه الكبير في نادي العمران على مدى 40 سنة منذ الاعتراف الرسمي به عام 1401 هـ ، فتنقل من كونه لاعباً فإداريا فاعلاً تحت رئاسة السيد حسين الحداد.

وفي عام 1414 هـ أصبح عضواً في مجلس الإدارة برئاسة حسين الحبابي، وفي عام 1418 هـ كذلك بقي عضواً في مجلس الإدارة برئاسة مصطفى العلي حتى عام 1422 هـ .

ومنذ عام 1422 هـ حتى 1430 هـ أصبح نائباً لرئيس مجلس إدارة النادي، وبعد ذلك أصبح عضواً متعاوناً مع النادي والتحق بعضوية لجنة التنمية الاجتماعية بالعمران حتى عام 1434 هـ برئاسة عبدالله العلي.

وفي عام 1434 هـ التحق بعضوية مجلس إدارة النادي وانتخب نائباً للرئيس حتى عام 1438 هـ برئاسة علي العباد.

وفي عام 1438 هـ في الدورة الجديدة لمجلس إدارة النادي انتخب رئيساً لمجلس إدارة النادي، حيث تم على يديه قبل عدة أشهر تغيير مسمى النادي ”الصواب“ إلى المسمى الحالي الذي لاقى ترحيباً كبيراً لدى أهالي مدينة العمران.

وحول نشاطاته الاجتماعية الأخرى فقد كان المرحوم من أعضاء موكب الإمام علي بالعمران الشمالية ودائم الحضور في جميع مناسبات الموكب طول العام، وهو عضو متعاون مع جمعية العمران الخيرية، ومع مهرجان الزواج الجماعي بمدينة العمران، وعضواً في اللجنة الأهلية للمطالبات لاحتياجات مدينة العمران.

وقد تخرج المرحوم من المعهد الثانوي الصناعي، بعدها التحق للعمل بشركة أرامكو السعودية إلى ان تقاعد قبل 5 سنوات، وهو من مواليد عام 1384 هـ ، وله من الأبناء 5 بنتان و3 ذكور مهدي وعلي وحسين.

جدير ذكره بأن فاتحة المرحوم العلي ستقام في حسينية أهل البيت بالعمران الشمالية من اليوم أمس الاثنين عصراً وليلا لمدة ثلاثة أيام.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
أبو علي
[ مدينة عنك ]: 17 / 9 / 2019م - 6:49 م
الله يرحمه برحمته الواسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان وأنا لله وإنا إليه راجعون ورحم من قراءة سورة الفاتحة