آخر تحديث: 5 / 5 / 2024م - 11:29 ص

تعليم الشرقية.. إسعاف موظفة بسبب حريق ابتدائية صفوى واستبدال المكيف

جهات الإخبارية نداء آل سيف - القطيف

قال المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية سعيد الباحص أن فرقة من الدفاع المدني وهيئة الهلال الأحمر السعودي باشرت المدرسة الإبتدائية الخامسة بصفوى لاخماد الحريق وتقديم الخدمة الطبية الإسعافية لحالة إحدى الموظفات من التي تعاني من أزمة تنفسية ومن ثم اسعافها لمستشفى صفوى العام، وحالتها مستقرة ومطمئنة.

وأضاف بأنه عند التاسعة والنصف من صباح اليوم الأربعاء وقع حريق محدود بمكيف أحد الفصول الدراسية بمدرسة الابتدائية الخامسة للبنات في صفوى، وإخلاء الطالبات بنجاح تام إلى ساحة الفناء الخارجي دون تسجيل أي إصابات أو أضرار بين الطالبات ولله الحمد.

وأشار الباحص إلى أن مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور ناصر الشلعان وقف شخصياً على المدرسة بهدف الاطمئنان على سلامة الطالبات ومنسوبات المدرسة.

ووجه بسرعة العمل على إستبدال المكيف وإزالة الضرر وإعادة الطالبات لمقاعدهن الدراسية بعد التأكد من سلامة الفصل.

وشكرت إدارة التعليم المديرية العامة للدفاع المدني بالمنطقة الشرقية على جهودهم ومباشرتها الفورية للموقع والتعامل مع الوضع والتأكد من إخلاء الطالبات، ولهيئة الهلال الأحمر السعودي لمباشرة الحالة.

كما وجهت إدارة التعليم شكرا لإدارة المدرسة على تطبيق خطة الإخلاء بنجاح إلى جانب مباشرة فرقة الأمن والسلامة والصيانة والتشغيل مهامهم في إعادة تهيئة الفصل.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
قطيفيه
[ تاروت ]: 26 / 9 / 2019م - 11:38 ص
الحمد لله على سلامتهم