آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 4:17 م

النصر يخطف ”الثالث“ في جائزة الإعلامي الأولمبي..

جهات الإخبارية نداء آل سيف - القطيف

حقق الإعلامي حسام النصر المركز الثالث في جائزة الإعلامي الأولمبي في جائزة التميز للإعلام الرياضي.

واحتفى الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي بالمتفوقين الأثنين، وأقيم الحفل السنوي في الرياض بحضور الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس هيئة الرياضة، وتركي الشبانة وزير الإعلام إضافة إلى نخبة من الإعلاميين.

وقال النصر في حديثه لـ جهينة الإخبارية، قبل ثلاث سنوات وأربع أشهر بعد عودتي من اولمبياد ريو دي جنيرو 2016 خططت للتواجد في البطولات الكبرى التي لم احضرها.

وأضاف قائلا بركة دعاء الوالدين وصبر زوجتي قادني للتواجد بالتدرج، بطولة الخليج، ثم التضامن الاسلامي وبعدها كأس العالم بروسيا ثم دورة الالعاب الاولمبية ".

ومضى يقول" اجتهدت وحاولت أنصف واتخصص في نصرة الألعاب المختلفة وساعدني تخصص صحيفة اليوم سابقاً وحالياً في الرياضية التي تخصص صفحة يوميه للألعاب المختلفة.

ونوه النصر الذي يتمنى الوصول لأعلى سلطة إعلامية في المجال الرياضي قائلا ”ماتحقق ليس لحسام فقط بل لكل من دعم ووقف معي طوال الفترة الماضية وانصفني“.

يذكر أن اسماء الفائزين في جائزة التميز شملت فوز عساف الخليفي بالمركز الأول بفرع الإعلامي الواعد، وحل فارس سالم الفزي ثانيًا، وعمر العقيل ثالثًا، فيما جاءت أمل السعيد بالمركز الأول في فرع الإعلامي الأولمبي، وجاء عبدالله بن جمعة الغزال ثانيًا، وحسام أحمد آل نصر ثالثًا.