آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 8:57 ص

محافظ القطيف يحث مديري الدوائر الحكومية بالجودة في تنفيذ المشاريع

جهات الإخبارية

عقد المجلس المحلي جلسته الأولى لدور الانعقاد الخامس للسنة التاسعة عشر اليوم الأربعاء برئاسة محافظ القطيف خالد الصفيان.

وبدأ الاجتماع بالترحيب بالأعضاء وحثهم على أهمية الوقوف الميداني على تنفيذ المشاريع التنموية ومتابعة نسب إنجازها إنفاذاً لأمر أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه حفظهما الله.

وبدأ سكرتير المجلس باستعراض محاور الاجتماع وهي «عرض المبادرات وأبرز المشاريع التنموية المعتمدة في ميزانية العام 1441 هـ ».

وعرض كل من رئيس البلدية ومدير مكتب التعليم ومدير إدارة المياه بالمحافظة ومدير مستشفى القطيف المركزي أبرز المبادرات والمشاريع المعتمدة والجاري تنفيذها مع تحديث نسب إنجازها.

وفي ختام الجلسة أكد المحافظ على أهمية الزيارات الميدانية للمشاريع التنموية وحث مديري الدوائر الحكومية بدقة المتابعة لجودة تنفيذ المشاريع وتذليل كافة العقبات التي قد تؤخر تنفيذها .

وأكد ايضاً على أهمية توحيد الجهود واتخاذ كافة الاحتياطات والاستعدادات اللازمة لقرب موسم الأمطار.

ولفت لأهمية التواصل والتنسيق الدائم مع الدفاع المدني فيما يضمن المحافظة على سلامة الأرواح والممتلكات وبما يحقق السلامة العامة من كافة المخاطر وأهمية تواجد جميع القيادات المعنية في المحافظة على رأس العمل عند هطول الأمطار وحالة الطوارئ لا قدر الله التي تستدعي ذلك.

ونوه لضرورة التواجد ميدانيا وتظافر الجهود إنفاذاً لتوجيهات أمير المنطقة ونائبه - حفظهما الله - ومتابعتهما الدائمة والحرص في ذلك.

واتخذ المجلس بعد ذلك التوصيات اللازمة بشأن تلك المبادرات والمشاريع التنموية لرفعها لمقام إمارة المنطقة الشرقية.