آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 8:57 ص

”البحاري“ تستيقظ من الكسل وتزيل ”ملوثاتها البصرية“

جهات الإخبارية انتصار آل تريك - تصوير زينب البزاز - البحاري

باشر 60 متطوعًا من فريق ”في الخدمة“ التطوعي الجمعة مع مجموعة شباب بلدة البحاري في الشروع لإزالة ”الملوثات البصرية“ في القرية.

الحملة التي انطلقت برعاية بلدية محافظة القطيف والقديح ابتدأت من نادي البحاري بجوار مسجد الشيخ عزيز.

وحضر الحملة الفنانة البحرينية أمينة القفاص التي اثنت بجهود القائمين عليها، ورئيس بلدية القديح المهندس عبدالمحسن الغريافي والشيخ مالك الميلاد.

وبلغة العتب قال الراعي الرسمي للحملة حسن المرعي لـ ”جهينة الإخبارية“ بأن سبب التأخير لإزالة الأنقاض والملوثات هو تكاسل أعيان وأهالي البحاري وعدم دفعهم للحماس، وشجعنا هو مبادرة فريق في الخدمة التطوعي بقيادة الإعلامية مريان الصالح.

وذكرت الفنانة البحرينية أمينة القفاص بأن البحرين والقطيف بلد واحد وبأنه على رغم ظروفها الصحية أصرت على القدوم، مشيرة إلى أن النظافة تنعكس من الداخل حتى الخارج.

وأثنت قائدة فريق في الخدمة التطوعي مريان الصالح على جهود المتطوعين بقولها ”اشكر جميع من بادر بالتطوع لإزالة الملوثات البصرية وتكبد العناء، وهذا يدل على وطنيتكم وتكاتفكم لتكون بيئتنا أكثر جمالًا وصحة“.

وتابعت بأنها تشعر بالفخر لأنها تسعى لتقديم الخدمة في مسقط رأسها بالبحاري، مقدمة شكرها لبلدية محافظة القطيف المهندس محمد الحسيني ومدير العلاقات عبدالله ضيف لتذليلهم العقبات ومساهمتهم في إنجاح الحملة.

وشكرت صحيفة ”جهينة الإخبارية“ لتغطيتها الحدث وإظهار جهودفريق ”في الخدمة“، كاشفة عن استمرار الحملة حتى مساء يوم الغد.





































src="media/lib/pics/1572638368.jpg" style="width: 100%; margin: 5px;" />




التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 2
1
محمد صالح
1 / 11 / 2019م - 6:13 م
ياليت البلديه أو المجلس البلدي يهتموا بهذا الأمر ويشكلون لجنة تقصي في حي الفتح (الدخل المحدود) حيث يوجد الكثير الكثير من الملوثات البصريه والسيارات المهمله في الأزقه هنا وهناك
2
حسن سويد
[ hgfphvd ]: 4 / 11 / 2019م - 7:54 ص
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طفله من البحاري قدمت لها ما لم يستطع الكبار من القريه تقديمه
نعم البحاري اليوم هي اجمل وافضل بفضل ابنتها البارة
شكرا مريان الصالح