آخر تحديث: 3 / 5 / 2024م - 12:08 ص

ماهي مطالب أهالي صفوى التي رفعها المجلس الأهلي

من الأرشيف
جهات الإخبارية

تابع المجلس الأهلي بمدينة صفوى ملفّ المستشفى العام في المدينة بزيارة أجراها يوم الثلاثاء الماضي، لإدارة التجمع الصحي الأول في المنطقة الشرقية.

والتقى مساعد الرئيس التنفيذي في التجمع للشؤون الإدارية، ومدير مستشفى صفوى العام «المركز الصحي الشامل» فالح الدوسري.

وتضمّن اللقاء قائمة المطالب القديمة التي يطالب بها أهالي صفوى، حول وضع مستشفاها، ومن ضمنها زيادة طاقته الاستيعابية إلى 100 سرير، وتمديد ساعات العمل في بعض العيادات.

وجاءت الزيارة ضمن نشاط المجلس في متابعة احتياجات المواطنين في مركز صفوى.

وسبق له أن أجرى زيارات متكررة لديوان وزارة الصحة، والمديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة الشرقية، إضافة إلى إدارة التجمع الصحي الأول في المنطقة.

وفي اللقاء الأخير طُرح ملفّ المستشفى للنقاش، وحاجة المواطنين في مركز صفوى إلى تطوير العمل فيه.

وناقش المجتمعون مطالب الأهالي. وأبدى المجلس اهتماماً بالمطالب، ونوقشت نقاطه، كلّ على حدة.

وطمأن التجمع الصحي المجلس الأهلي بأن الخدمات الصحية في مركز صفوى لن تتأثر سلباً بالوضع الحالي والمستقبلي، حيث إن جميع الخدمات سوف تستمرّ ضمن تحويل المستشفى إلى مركز صحي شامل.

كما أكد المجلس تحقيق مطالب الأهالي السابقة، والعمل على تحقيق مطالب أخرى، ومن بينها سدّ نقص قسم الطوارئ وتمديد العمل في عيادة الأسنان إلى الفترة المسائية وتمديد العمل في عيادة الأطفال على مدار الساعة.

وتابع بالإضافة إلى افتتاح عيادة المسالك البولية في شهر نوفمبر الجاري وافتتاح معمل صغير للأسنان تمهيداً لتجهيز معمل أكبر وتفعيل برنامج ”وصفتي“ وافتتاح عيادة طب أسرة وتفعيل عيادة الجراحة وتزويدها بالكوادر والرفع إلى إدارة المشاريع لتحسين وضع البنية التحتية للمركز.