آخر تحديث: 6 / 5 / 2024م - 11:11 ص

”خديج“ يشكر والدته بطريقة خاصة

جهات الإخبارية مرتضى محمد - القطيف

ضمن فعالية اليوم العالمي للأطفال الخدّج اختار فتىً في 12 من العمر والذي وُلد ”خديجا“ أن يحتفي بوالدته الممرضة على طريقته الخاصة إمتنانا لما فعلته من أجله.

وأمسك الفتى أمام الحضور بيد والدته التي قدمت له العناية وهو يقول لها شكرا لكل ما فعلته معي طوال هذه السنوات من رعاية واهتمام.

وعادت الذاكرة بوالدة الفتى مهدي، سكينة الفريج الممرضة في مستشفى القطيف المركزي إلى 12سنة للوراء حينما ولدت بطفلها دون أن تكمل فترة الحمل الطبيعية.

وأضافت الفريج بأن ليلة الولادة كانت في شهرها السابع ولم يكن متوقعا بعد ولادتها فاختلطت عندها مشاعر الفرح والحزن لولادة طفلها خديج.

وتكيفت فريج مع ولدها الخديج، الذي بقى في المستشفى حتى أكمل الميعاد المحدد وخرج من المستشفى سالما.

وشارك في الفعالية التي أقيمت مساء الخميس في مستشفى القطيف المركزي عدد من الأخصائيين والاستشاريين في مختلف التخصصات ضمن فعالية السنوية للأطفال الخدّج

وبدورها، ذكرت الدكتورة مي الحسن المشرفة على الفعالية إن عدد الزوار خلال اليومين بلغ 600 زائر مشيرة إلى أن الفعالية تحتوي على 18 ركنا توعي تثقيفي.

وأشارت الدكتورة طيب الخنيزي أن ركن تعليم غسل اليدين يهتم بتعليم الأطفال كيفية غسل اليدين الصحيحة وتعليم الأطفال من أين تأتي الجراثيم من خلال الرسم والتلوين.

وقالت إمامه الزاهر طبيبة امتياز أن الهدف من ركن القوام السليم الذي يعلم الأطفال كيفية الجلوس الصحيحة على الكرسي وتعليم كيف حمل حقيبة المدرسة وأيضا وضعية المشاهدة للايباد والجوال.















التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
Abu noor
[ Qatif ]: 25 / 11 / 2019م - 9:52 ص
الله يحفظه ويخليهم لبعض
وجود الأم والأب ورعايتهم نعمة