آخر تحديث: 3 / 5 / 2024م - 8:07 م

مركز الحي يختتم أعماله بـ 35 دورة تعليمية ومهنية

جهات الإخبارية أيمن القلاف - القطيف

اختتم مركز الحي المتعلم بالقطيف بقيادة نعيم المرهون أعماله للفصل الدراسي الأول ب 23 دورة تعليمية، و10 دورات مهنية، و2 في المهارات الحياتية.

وقدمت الدورات لأكثر من 1170 مستفيد طيلة الفصل الدراسي الأول.

وزار مشرف عموم الوزارة للتعليم المستمر بوزارة التعليم محمد الشافي مركز الحي المتعلم الثالث بالقطيف، في ختام دوراته التي يقدمها للفصل الدراسي الحالي مساء يوم الخميس الماضي.

ورافق الشافي مدير إدارة تعليم الكبار عبدالله العمري الذي اجتمع في البداية بنعيم المرهون قائد مركز الحي المتعلم بالقطيف.

واطلع خلال الاجتماع على الدورات والخدمات التي يقدمها المركز للمجتمع في محافظة القطيف.

وتفقد بعد ذلك مقرات الدورات التدريبية والتي شملت «دورة الفوتوشوب، وصيانة الجوالات، والمحادثة في اللغة الإنجليزية، وإدارة المشاريع» برفقة العمري والمرهون.

وأبدى إعجابه الشديد بما شاهده خلال جولته.

وأكد على أن الإقبال الكثيف على برامج المركز يعكس النجاح الذي يحققه المركز على مستوى المنطقة، في مرحلته الثانية هذا العام.

وقال أن المسؤولين في وزارة التعليم يطمحون إلى دعم مراكز الأحياء التي قدمت أكثر من 305 برنامج ودورة للمستفيدين من أبناء الوطن.

وأشار إلى أنهم يتطلعون إلى رؤية نتائج هذه الدورات والبرامج التي تقدم وأثرها الإيجابي على المستفيدين في المجال الوظيفي والمهني والتقني أيضاً.

وأفاد قائد المركز المرهون بأن الأسبوع الماضي كان هو محطة الختام للدورات المقدمة في هذا الفصل، والتي تنوعت ما بين التعليمية، والمهنية، والحياتية ، والتي بلغ مجموعها 35 دورة ضمت أكثر من 1170 متدرب.

وقال بأنها تهدف جميعها إلى رفع مستوى المهارات الوظيفية والتعليمية لدى المستفيدين من المواطنين في المحافظة، وكذلك المساعدة على خلق فرص وظيفية للمستفيدين من البرامج المتنوعة.

وأضاف المرهون بأن المركز سيستأنف أعماله مع بداية الفصل الدراسي الثاني ببرامج مميزة تضيف الكثير لرصيد المستفيدين.









التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
حسين
[ القطيف ]: 17 / 12 / 2019م - 4:26 ص
والنعم بالقائد نعيم المرهون من القيادات القطيفية المتميزة والمبدعة دائما افكاره متجددة .... الله يوفقه ويعطيه الصحة والعافية يارب ?