آخر تحديث: 29 / 4 / 2024م - 1:36 م

أمير الشرقية يرعى حفل تكريم الطبيب البيطري.. الأربعاء

جهات الإخبارية

تنظم الجمعية الطبية البيطرية السعودية حفل تكريم الفائزين بجائزة المراعي للطبيب البيطري لهذا العام من المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية.

وسيتم تدشين فرع الجمعية بالمنطقة الشرقية، وذلك يوم غد يوم الأربعاء والذي تستضيفه أمانة المنطقة الشرقية على مسرح الأمانة.

وتزف أمانة الجائزة هذا الإنجاز لكافة الأطباء البيطريين وتشكر من ساهم في هذا المشروع العلمي في دعم الطب البيطري في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وتهنأ الفائزين بجائزة المراعي للطبيب البيطري لهذا العام في جميع فروعها.

وحصل على الجائزة من كلية الطب البيطري بجامعة الملك فيصل بالأحساء الطالب المتفوق عبدالله السويلم، والطالب المتفوق في كلية الزراعة والطب البيطري بجامعة القصيم الطالب جهاد الضبيعي.

ونال جائزة أفضل طبيب بيطري سعودي في الطب والعلاج الدكتور عبدالصمد ابوقرين من الوحدة البيطرية بالدمام بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية.

وحصد جائزة أفضل طبيب بيطري لدول مجلس التعاون الدكتور عبد العزىز العتىقي من دولة الكويت، والذي يعمل طبيب بيطري ومشارك أبحاث أول في معهد الكويت للأبحاث العلمية، ونائب رئيس مجلس إدارة إتحاد منتجي الألبان الطازجة وعضو الجمعية الكويتية لحماية البيئة.

وحصلت على جائزة أفضل طبيبة بيطرية لدول مجلس التعاون الدكتورة سها غرىب من مملكة البحرين والتي تعمل طبيبه بيطرية في المختبر البيطري في وكالة الثروة الحيوانية بمملكة البحرين.

وأخذ جائزة الباحث المتميز في الطب البيطري الدكتور محمود قندىل السىد والذي يعمل حاليا أستاذ مشارك في علم الأدوية بجامعة الملك فيصل.