آخر تحديث: 16 / 5 / 2024م - 11:52 م

ماذا يفعل مدير دار الملاحظة في قاعة الاختبارات.

جهات الإخبارية سعيد العيسى - تصوير: هاني الضامن

حرصا على أهمية متابعة المستوى التحصيلي والدراسي لطلاب دار الملاحظة الاجتماعية «الأحداث» بالدمام، وقف مدير الدار سعيد الشهراني على سير اختبارات الفصل الدراسي الأول لطلاب المرحلة الابتدائيه والمتوسطة والثانوية بمجمع مدارس عبدالله بن حذافة الملحقة بالدار والتي يؤديها قرابة 45 طالبًا.

واطمأن على مدى تهيأتهم نفسيًا مع توفير الأجواء المناسبة لأداء الاختبارات وتوفر كل الوسائل المتاحة وذلك بحضور المشرف التربوي من قسم إدارة التوجيه الأستاذ موسى الحادي.

وحرص خلال جولته في قاعات الاختبارات على لقاء الطلاب ومتابعة أدائهم في اختبار اليوم، وحثهم على بذل الجهد للحصول على أفضل النتائج التحصيلية.

ورحب بهذه الزياره قائد مجمع مدارس عبدالله بن حذافه محمد السبيعي لما لها من تكامل في الادوار الإداريه بين المؤسستين للقيام بمهامهم بكفاءة واقتدار.

ودار حديث بشأن متابعة التحصيل الدراسي والسلوكي للطلاب المقيمين بالدار وعن الإجراءآت المتبعة في تقويمهم وقياس تحصيلهم خلال الفترة.

وأعرب الشهراني عن ارتياحه للطريقة التي تسير بها الامتحانات في المدرسه مشيداً بالعاملين الذين يقدمون كل جهد مستطاع لتوفير أجواء مريحة للطلاب مما ينعكس على أدائهم في الامتحانات.

وتمنى التوفيق والنجاح لكافة الطلبة، داعياً إياهم إلى بذل مزيد من الجهد لتحصيل أعلى الدرجات التي تحقق طموحاتهم وأهدافهم.