آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 10:06 م

أول قائد دراجة نارية يعبر جسر الملك فهد...

جهات الإخبارية

سجل الدراج محمد أبو عبد الله نفسه كأول قائد راجة نارية يعبر على جسر الملك فهد بعد تدشين الجسر عبور الدراجات النارية لأول مرة بصفة رسمية، مع مطلع العام 2020.

واستقبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة العامة لجسر الملك فهد المهندس عماد المحيسن الدراج أبو عبد الله كأول قائد دراجة نارية من الجانب السعودي إيذانًا بانطلاق مسار قائدي الدراجات النارية بجسر الملك فهد.

وكان المحيسن، أكد أنه سيتم السماح بعبور الدراجات النارية والتنقل بين المملكتين خلال فترة التشغيل التجريبي شريطة أن تكون المركبة مرخصة وتحمل لوحات مرورية وخاضعة للأنظمة والقوانين المعمول بها في السعودية والبحرين.

ولفت إلى أنه ”سيتم تقديم هذه الخدمة على مدار اليوم طيلة أيام الأسبوع على أن يتم إيقافها مؤقتا حفاظا على سلامة المسافرين عند سوء الأحوال الجوية“.

وأفاد بأنه جرى تخصيص المسار أقصى اليمين لإنهاء إجراءات سفر الدراجات النارية في مناطق إجراءات القدوم والمغادرة بالجانبين السعودي والبحريني.

بدوره دعا أبو عبد الله جميع سائقي الدراجات النارية إلى الإلتزام باشتراطات وضوابط السلامة والسرعة المحددة واقتناء الملابس المناسبة وارتداء خوذ الرأس وحامي العينين واتباع اللوحات الإرشادية في مناطق الإجراءات.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
السيلمانية
[ القطيف ]: 3 / 1 / 2020م - 8:31 ص
الله يهديهم اصحاب الدراجات النارية
سرعة جنونية في الشوارع وبدون مراعاة
للمشاة والسيارات واستعراضات جنونية بين السيارات