آخر تحديث: 28 / 4 / 2024م - 10:14 م

”طفاش“ و”حجي مكي“ يُفجران ضحكات جديدة في القطيف

جهات الإخبارية انتصار آل تريك - الجش

عاد من جديد الفنانان القديران في مسرحية ”زعيتر وشرارة علي الغرير المعروف ب“ طفاش ”والفنان أحمد عيسى“ حجي مكي " على مسرح نادي الهداية بمدينة الجش في محافظة القطيف.

وكان العرض الأول مساء امس الخميس مستقطبًا محبيهم من الجماهير ومن مختلف الفئات العمرية، حيث ان ”زعيتر وشرارة“ مسرحية كوميدية هادفة للأطفال.

وفي وقت سابق كانت تعرض ذات المسرحية على مسرح قلعة القطيف الترفيهية، وهي من إخراج ضياء الرمضان وبمشاركة عدد من الفنانين أبرزهم محمد آل اسماعيل والطفل“ ريان ضياء".

وقال ”طفاش“ بأن دوره في المسرحية هو الولد ”شرارة“ الذي يختلق المشاكل وبعض ”المناوشات“ مع أبن خالته ”زعيتر“ الذي يعتبر أكثر منه تعقلًا، لافتًا بأن النص المسرحي يخلو من عنصر الخير والشر بل من النوع ”الحبية“ بطابع كوميدي مختلف للأطفال.

وذكر مخرج المسرحية ضياء الرمضان لـ ”جهينة الإخبارية“ إن مسرحية زعيتر وشرارة العروض السابقه كانت في قلعة القطيف الموسم السابق وبناء على طلب الجمهور وكثرة السؤال عن العروض القادمة بحمد لله افتتحنا العروض من أمس الخميس وحتى السبت القادم.

وقال ”إن العروض مستمرة على مسرح نادي الهداية بالجش، داعيا أهالي المنطقه الشرقية رجالا ونساءا وأطفالا بلا استثناء الحظور والاستمتاع بالمسرحية الهادفة والتربوية الكوميدية“.

واضاف " أشكر إدارة نادي الهداية على إتاحة الفرصة لنا بأن نكون المؤسسة الأولى المنظمة للنشاط المسرحي بأراضيها، واعدا الجمهور بإستمرار الفعاليات بنفس المكان طوال العام.

جدير بالذكر أن مسرحية ”زعيتر وشرارة“ من بطولة الفنانين علي الغرير وأحمد عيسى ”وبمشاركة الفنانين محمد آل اسماعيل والطفل“ ريان ضياء".

وتستمر عروض المسرحية برعاية مؤسسة المخيم الفني للمناسبات على مسرح نادي الهداية بالجش الليلة وتختتم عروضها يوم غد السبت في الساعة الثامنة مساءًا.