آخر تحديث: 3 / 5 / 2024م - 5:45 م

عضو ”بلدي القطيف“ يتهم مقاول المياه بالإهمال..

جهات الإخبارية

انتقد عضو مجلس بلدي محافظة القطيف إبراهيم آل إبراهيم إهمال مقاول مديرية مصلحة المياه في بلدة العوامية بترك الحفر غير مسفلتة بعد العمل في أحياء بلدة العوامية جميعها.

وأضاف بأن المقاول يترك الحفريات بعد الدفن بعرض 60 سم ووضع مادة القار مما يتسبب في تكسير سيارات المواطنين واتساخ ملابسهم.

وطالب المسؤولين في مديرية مصلحة المياه بالقطيف أو بالمرجع الإداري في المنطقة الشرقية بمحافظة الدمام التدخل السريع لحل هذا الإشكال.

وتوعد آل إبراهيم برفع هذه الشكاوى لمسؤولي الوزارة كون هذا الإهمال لا يتناسب مع اهتمام قيادات ومسؤولي المملكة العربية السعودية الذين يسعون دائما عبر القرارات الهادفة لدعم عملية التنمية في جميع محافظات ومدن وقرى المملكة وفق رؤية 2030.

وذكر في حديثه لصحيفة جهينة الإخبارية أن بلدة العوامية تميزت في السنوات الاخيرة باهتمام مباشر من أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف والأمير النائب احمد بن فهد بتغيير تنموي من خلال انشاء حي وسط العوامية.

وأضاف أنها احتضنت الكثير من البرامج والفعاليات خلال العام مثل مهرجان الزهور وربيع العوامية الأول التي شهدت زوار من داخل المحافظة وخارجها.

ولفت أنه عند وقوف الزوار على مثل ذلك الخراب والدمار بطرق وشوارع أحياء العوامية مع اهمال موظفي وعمال مقاول مصلحة المياه من الجنسيات العربية والأجنبية الوافدة للأسف لا يتناسب ودعم عجلة التنمية في العوامية.

وأشار إبراهيم آل إبراهيم إلى تواصله شخصيا مع مسؤولي بلدية محافظة القطيف حتى يتم التواصل مع إدارة مصلحة المياه والالتزام وفق العقود بين البلدية والمصلحة.

ومن جانب آخر تم التواصل مع مديرية مياه محافظة القطيف ولم يصل منها الرد حتى نشر الخبر.





التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
راكان
[ القطيف ]: 29 / 1 / 2020م - 9:32 م
المفروض على جميع المقاولين حسيب ورقيب
2
نور
[ القطيف ]: 30 / 1 / 2020م - 11:06 ص
نطالب بعقوبة السجن للمقاول ليكون عبره الى كل المقاولين امثاله بمثابة خيانة امانة وطن
واذا تم السفلت بدون عقاب المقاول على المجلس البلدي السلام
3
الحمدلله
[ القطيف ]: 30 / 1 / 2020م - 12:29 م
والله زين تسوي فيهم خربوا شوارع البلد كلها قدم عليه شكوى خله يتأذب هو واشكاله
4
أبو لواء
[ القطيف ]: 30 / 1 / 2020م - 1:22 م
نعم لا توجد رقابه من قبل وزاره المياه حيث توجد حفريات بدون سفلته واني أطالب هيئه مكافحه الفساد لزياره فرع القطيف حيث لديهم تقصير ملحوظ في خدمه العملاء