آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 1:02 ص

القطيف.. تفاصيل مروّعة ترويها احدى ضحايا حادث الممرضات الأربع

جهات الإخبارية

روَت احدى الممرضات الأربع المصابات في حادث بقيق جانبا من ملابسات الحادث المروّع الذي أسفر عن إصابات بالغة بينهن تفاوتت بين النزيف الداخلي والكسور المضاعفة.

وكانت أربع ممرضات من مدينة القطيف أصبن بإصابات بالغة في حادث مروري مروع يوم الأربعاء الماضي في الطريق إلى مقر عملهن في الأحساء.

ووصفت الممرضة حكيمة العبيدي لـ ”لجهينة الاخبارية“ لحظة وقوع الحادث بالقول بأنها الوحيدة من بين زميلاتها التي كانت مستيقظة طوال الطريق فيما كانت الباقيات نائمات.

وتضيف بأنها كانت تتصفح هاتفها الجوال وفجأة انقلب كل شي رأسًا على عقب داخل السيارة حيث تطايرت الكراسي وارتطمن جميعًا بجوانب السيارة وسقفها.

وتابعت بأنها لن تستفق من هول الصدمة إلا وبجانبها زميلتها إيمان القرين مغمى عليها نتيجة كسور في الرقبة والحوض والفخذ ونزيف في الرأس.

وإثر ذلك نقلت الممرضة القرين وهي أم لثلاثة أبناء إلى مستشفى الدمام المركزي بالنظر إلى الإمكانات الطبية المتوفرة قياسا على مستشفى بقيق العام.

وعن الإصابات التي تعرضت لها هي نفسها قالت الممرضة العبيدي وهي الأخرى أم لثلاثة أبناء انها عانت من كدمات عنيفة أدت لانفجار شريان في الرأس الأمر الذي تسبب في انتفاخ في الوجه وتكتل دموي في العين اليسرى.

وتضيف بأن الحادث وقع قرابة السابعة والربع صباحا وأنها ظلت تدعو الجميع للإتصال بالهلال الأحمر إلى أن نقلن أخيرًا للمستشفى قرابة التاسعة من صباح اليوم نفسه.

يشار إلى إصابة الممرضة الثالثة أسماء البدوح وهي أم لولدين بكسر في الورك وخضعت اثرها لعملية جراحية.

فيما أصيبت الممرضة إيمان الحليلي وهي أم لولد واحد بكسر في الحوض حذر الأطباء من انه قد يؤثر على إمكانية الحمل والولادة عندها مستقبلًا.

يذكر بأن قائد السيارة «هونداي H1» وهو من جنسية آسيوية لم يصب بأذى في الحادث.

وباشرت موقع الحادث فرقتان من الهلال الأحمر إلى جانب شرطة المرور والدفاع المدني الذي استخدم آلة قص المعادن لإخراج المصابات من داخل السيارة.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 4
1
ابو حسين
[ القطيف ]: 8 / 2 / 2020م - 7:29 م
السؤال الذي لم اجد له اجابة مقنعة
لماذا هذه الممرضات عملهن في الاحساء ومقر سكنهن القطيف .
بينما مستشفى القطيف المركزي وبقية مستشفيات الشرقية تعج بالممرضات الأجانب !!!؟؟؟؟
لماذ لا يكون العكس ؟
2
ر ع
[ القطيف / القديح ]: 8 / 2 / 2020م - 7:31 م
الله يقومكم بالسلامة بحق محمد وآل محمد
3
أبو هاشم
[ القطيف ]: 8 / 2 / 2020م - 8:06 م
المفترض السائق يعاقب و يسجن.
4
ياربي عونك لي
[ القطيف ]: 8 / 2 / 2020م - 8:35 م
الف الحمدالله على سلامتكم والله يفرج عنكم فرجنا عاجل قريب كالمح البصر ياالله