آخر تحديث: 27 / 4 / 2024م - 12:12 ص

إجراءات احترازية في مقبرة تاروت

جهات الإخبارية

قال مشرف لجنة المرافق التابعة لجمعية تاروت الخيرية محمد النابود بأن الكوادر العاملة والمتطوعين بالمغتسل والمقبرة يقومون بجهود كبيرة بتقديم خدمة اكرام الموتى على مدار الساعة استجابة لأهل المتوفين.

وأضاف: نظرًا للظرف الصحي الذي تمر به بلادنا الغالية بظهور الوباء العالمي 'كورونا' وإسنادًا لما تقوم به حكومتنا من جهود للحد من انتشار الوباء قامت لجنة المرافق ببعض الإجراءات الاحترازية.

وقال من أهم الإجراءات تقليص ساعات العمل العادية للعاملين ويتم استدعاؤهم عند طلب الخدمة من الأهالي لتجهيز المتوفى ودفنه، بالإضافة لتقليص ساعات زيارة الأهالي للمقبرة.

وتابع: وأيضا التنسيق مع بلدية تاروت لتوفير بعض المستلزمات الصحية اللازمة للمغتسل. وكذلك تم توفير المستلزمات الصحية اللازمة من كمامات وقفازات ومعقم للأيدي لاستخدامها من قبل القائمين على التجهيز والأهالي المشاركين، منوها إلى استمرارا للحفاظ على المرفق تم تنفيذ بعض أعمال الصيانة لمبنى المغتسل وبدعم المحسنين من أهالي تاروت.

الجدير بالذكر أن خدمة نقل الموتى من المستشفيات الى المغتسل وتجهيزهم تقدم على مدار الساعة عبر الاتصال على مكتب الجمعية أو أحد القائمين على تشغيل مرافق المغتسل والمقبرة على مكتب الجمعية 8230053.

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
أبوحسن
[ تاروت ]: 20 / 3 / 2020م - 11:29 ص
احسنت و الله يجزاكم خير