آخر تحديث: 7 / 5 / 2024م - 6:20 ص

10 حالات كورونا.. وأسماك فاسدة في القطيف.. والصحة تستقبل 79 ألف متطوع

جهات الإخبارية نداء آل سيف - القطيف

رصدت جهينة الإخبارية أبرز الإخبار التي نشرتها يوم الخميس ومنها ارتفاع إجمالي إصابات فايروس كورونا في السعودية إلى 3287 حالة، حتى اليوم بالإضافة إلى خروج دفعة جديدة من الحجر الصحي بدور الضيافة بالخبر...

10 حالات في القطيف

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، اليوم «الخميس»، تسجيل 355 إصابة جديدة بفايروس كورونا المستجد «كوفيد - 19»، في المملكة خلال ال24 ساعة الماضية، فيما تم تسجيل 3 حالات وفاة جديدة بسبب الفايروس.

https://jehat.net/?act=artc&id=65042

و يغادرون الحجر الصحي

وصل عدد من أهالي القطيف إلى منازلهم مساء اليوم، بعد أن أمضوا 28 يوما في دور الضيافة الصحية بالخبر وكانت نتائجهم سلبية من فايروس كورونا الجديد «كوفيد 19»

https://jehat.net/?act=artc&id=65054

79 ألف متطوع

استقبلت وزارة الصحة عبر ”منصة التطوع الصحي“ أكثر من 79 ألف متطوع، يرغبون في تقديم الخدمات الصحية والداعمة، تطوعًا لخدمة الوطن.

https://jehat.net/?act=artc&id=65045

مندوبو التوصيل يعملون 24 ساعة

صرح مصدر مسؤول في وزارة الداخلية عن سريان السماح لجميع مندوبي التوصيل التابعين للتطبيقات المسجلة لدى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بالعمل في جميع مناطق المملكة وعلى مدار 24 ساعة، ويشترط حمل بطاقة عمل إلكترونية نشطة ولا يتطلب إبراز مشهد ورقي لذلك.

https://jehat.net/?act=artc&id=65052

و12 فرقة تراقب تطبيقات التوصيل المنزلي

أكد رئيس بلدية القطيف م. محمد الحسيني وجود رقابة دائمة على تطبيق اشتراطات التوصيل المنزلي على المنشآت الغذائية والمطاعم.

وقال إن البلدية شكلت 12 فرقة رقابية لممارسة دورها بشكل مستمر على المطاعم والمنشآت الغذائية العاملة في مجال التوصيل المنزلي.

https://jehat.net/?act=artc&id=65028

360 كلغ من الأسماك الفاسدة في القطيف

اتلفت بلدية محافظة القطيف، مؤخراً، أكثر من 360 كلغم من الأسماك غير الصالحة للاستهلاك الآدمي بسبب سوء الحفظ والتخزين.

وذلك ضمن جولات البلدية لحملة الرقابة البلدية، واستمرارا لجهود أمانة المنطقة الشرقية...

https://jehat.net/?act=artc&id=65047

تأجيل سداد أقساط الأسر المنتجة لمدة 6 أشهر

أعلن بنك التنمية الاجتماعية اعتماد برنامج للدعم يشمل مشاريع الأسر المنتجة بتأجيل سداد أقساط مشاريع الأسر المنتجة لمدة 6 أشهر، اعتبارًا من“أبريل 2020”، مع تقديم حوافز تشجيعيّة بخصم 25% من قيمة كل قسط للمنتظمين في السداد.

https://jehat.net/?act=artc&id=65055

و أول سعودي يفوز بجائزة التميز على مستوى الشرق الأوسط

حصل المهندس عدنان نعمة العوامي" على جائزة التميز على مستوى الشرق الأوسط في مجال استشارات هندسة اللحام لعام 2020.

وترشح العوامي لهذه الجائزة الدولية لقاء ما قدمه من عطاءات مختلفة حيث يشارك حاليا كمحاضر في الكثير من المؤتمرات بالإضافة إلى نشره للعديد من المقالات التحليلية والإرشادية في مجاله الهندسي.

https://jehat.net/?act=artc&id=65053