آخر تحديث: 6 / 5 / 2024م - 9:27 م

سعر البنزين ينخفض.. واسطول التعليم يشارك في أزمة كورونا.. وأغلاق 10 محلات

جهات الإخبارية نداء آل سيف - القطيف

رصدت جهينة الإخبارية أبرز الإخبار التي نشرتها يوم الجمعة ومنها تسجيل 12 إصابة بفايروس كورونا في القطيف، بالإضافة إلى تسخير وزارة التعليم لأسطول النقل التعليمي؛ للمشاركة في نقل المواطنين العائدين من الخارج إلى دور الضيافة الصحية المهيأة لهم..

تسجيل 364 إصابة جديدة بكورونا

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، اليوم «الجمعة»، تسجيل 364 إصابة جديدة بفايروس كورونا، في المملكة خلال ال 24 ساعة الماضية. منها 12 حالة في القطيف ليرتفع إجمالي الإصابات بفيروس ”كورونا“ المستجد «كوفيد 19» في المملكة إلى 3651 حالة مؤكدة.

https://jehat.net/?act=artc&id=65071

و15 نصيحة من وزارة الصحة

وقدمت وزارة الصحة 15 نصيحة وتوصية للقادمين للمملكة قبل وبعد وأثناء السفر ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وأوضحت أنه لم يثبت حتى الآن أن فيروس كورونا الجديد ينتقل عن طريق الرذاذ المتطاير نتيجة العطاس والكحة وتلوث الأيدي والأسطح.

https://jehat.net/?act=artc&id=65078

وسعر البنزين ينخفض

وأعلنت أرامكو عن مراجعة أسعار البنزين لشهر ابريل بانخفاض كالآتي: ‏ - بنزين 91:1,31 ريال لكل لتر. - بنزين 95:1,47 ريال لكل لتر.

https://jehat.net/?act=artc&id=65084

ب 167 حافلة التعليم يشارك في أزمة كورونا

أعلنت وزارة التعليم، اليوم الجمعة، عن تسخير أسطول النقل التعليمي لديها؛ للمشاركة في نقل المواطنين العائدين من الخارج إلى دور الضيافة الصحية المهيأة لهم؛ ضمن إجراءات الحجر الصحي للوقاية من فيروس كورونا.

https://jehat.net/?act=artc&id=65077

والعاملين في منافذ البيع والخدمات المستثناة

صرّح المتحدث الرسمي للأمن العام العميد سامي الشويرخ؛ بأنه إلحاقاً لبيان وزارة الداخلية، باستمرار سريان السماح للعاملين في منافذ البيع والخدمات المستثناة سابقاً في أثناء منع التجوّل.

https://jehat.net/?act=artc&id=65066

35 إنذار من بلدية القطيف

أغلقت بلدية محافظة القطيف 10 محلات ووجهت 35 إنذارا خلال الجولات التفتيشية لمراقبي الصحة العامة بمختلف مناطق المحافظة خلال 24 ساعة الماضية

https://jehat.net/?act=artc&id=65075

منع التجول والتنقل الكلي في 6 أحياء بالمدينة المنورة

صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية، منع التجول والتنقل الكلي وعدم الخروج من المنازل في 6 أحياء بالمدينة المنورة ”الشريبات، بني ظفر، قربان، الجمعة، جزء من الإسكان، بني خدرة“ بالمدينة المنورة

https://jehat.net/?act=artc&id=65072

”إفطار صائم“ في تاروت

أعلنت جمعية تاروت اليوم انطلاق برنامج «إفطار صائم» استعدادا لدخول الشهر الكريم وهو برنامج سنوي لمساعدة المستفيدين في شهر رمضان

https://jehat.net/?act=artc&id=65074