آخر تحديث: 6 / 5 / 2024م - 4:10 م

القطيف ”صفر“.. واعفاء المقترضين.. وكورونا ينقل العمال إلى المدارس

جهات الإخبارية نداء آل سيف - القطيف

رصدت جهينة الإخبارية أبرز الإخبار التي نشرتها يوم السبت ومنها عدم تسجيل اي إصابة في القطيف ضمن الحالات المسجلة اليوم والتي بلغ عددها 382 إصابة بالإضافة إلى توقيف مجموعة من المواطنين والمقيمين؛ قاموا باختراق أمر منع التجول، وعرض مبالغ مالية على سبيل الرشوة على رجال الأمن مقابل إطلاق سراحهم...

القطيف ”صفر“ ووفاة شاب سعودي

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، اليوم ”السبت“، تسجيل 382 إصابة جديدة بفايروس كورونا المستجد ”كوفيد - 19“، في المملكة خلال ال24 ساعة الماضية.. ولا اصابات في القطيف.

وصل عدد المتعافين ولله الحمد إلى «720» حالة بإضافة «35» حالة تعافٍ جديدة، وبلغ عدد الوفيات «52» حالة، بإضافة 5 حالات وفيات جديدة واحدة لشاب سعودي بلغ من العمر 33 عاماً توفي في جدة.

[لقراءة الخبر]

ما صحة رسالة الواتس اب...

نفت وزارة الصحة صحة الرسالة المتداولة في الواتس اب باسم قسم الإحصاء الحيوي، مطالبة بأخذ الأخبار من مصادرها الرسمية.

وقالت الصحة في تغريدة نشرتها في حسابها الرسمي لا صحة للرسالة المتداولة في الواتس اب ولا يوجد إدارة في الوزارة باسم «قسم الإحصاء الحيوي».

[لقراءة الخبر]

خدمة توصيل أدوية الأمراض المزمنة

أطلقت إدارة الخدمات الصيدلية في مستشفى القطيف المركزي خدمة توصيل أدوية الأمراض المزمنة إلى المراكز الصحية بدءًا من يوم غد الأحد.

[لقراءة الخبر]

و بموافقة الملك.. اعفاء المقترضين

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على إعفاء عدد من المواطنين المقترضين من بنك التنمية الاجتماعية.

[لقراءة الخبر]

اختراق ورشوة

أكد مصدر مسؤول بهيئة الرقابة ومكافحة الفساد، اليوم السبت، أنه تم توقيف مجموعة من المواطنين والمقيمين؛ قاموا باختراق أمر منع التجول، وعرض مبالغ مالية على سبيل الرشوة على رجال الأمن مقابل إطلاق سراحهم.

[لقراءة الخبر]

عودة 220 مواطن

وصل إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام السبت، أولى الرحلات الجوية التي تقل السعوديين القادمين من الخارج، والذين دخلوا حجرًا صحيًّا لمدة 14 يومًا، ضمن الإجراءات الاحترازية المتخذة لمنع انتشار فيروس كورونا ويبلغ عددهم 220 مواطنًا.

[لقراءة الخبر]

كورونا ينقل العمال إلى المدارس

وجَّهت أمانة المنطقة الشرقية، بنقل 80% من العمالة من المجمعات السكنية، إلى أماكن أخرى، للحدِّ من انتشار فيروس كورونا.

[لقراءة الخبر]