آخر تحديث: 6 / 5 / 2024م - 1:44 ص

رغما عن كورونا.. الزميلة الإعلامية ”العبد العال“ إلى عشّ الزوجية

جهات الإخبارية

احتفلت الزميلة الإعلامية والكاتبة مريم العبد العال اليوم الجمعة بزفافها إلى عشّ الزوجية ضمن احتفالية محدودة نظرا لظروف التباعدالإجتماعي تفاديا لتفشي جائحة كورونا.

وكانت الزميلة العبد العال، الصحفية في قناة العربية والكاتبة في صحيفة جهينة الاخبارية عقدت قرانها منذ بضعة أشهر على ابن بلدتها المهندس الشاب زكي آل براك.

واقتصر حفل الزفاف على عدد محدود جدا من أفراد العائلة تفاديا لتفشي جائحة كورونا.

وكشفت العبد العال لصحيفة جهينة الاخبارية عن تأجيل حفل الزفاف عدة مرات مع تجدد الاحترازات الوقائية، بدء من الحجر الصحي على المحافظة ثم منع التجول الجزئي وصولا إلى الحظر الكامل راهنا.

وأضافت الكاتبة التي عرفت بمقالاتها وتقاريرها واسعة الانتشار القول ”قرار عدم تأجيل زواجنا أكثر من هذا يأتي في محله لثقتنا بالإجراءات التي اتخذتها القيادة لحمايتنا، ومع عدم القدرة على التنبؤ بموعد نهائي لإنحسار الوباء“.

من جهته قال العريس آل براك ”بين مؤيد ومعارض لاقامة حفل الزفاف في هذه الظروف.. اتفقنا على اتمام الزواج في هذا الموعد وتكفين دعوة الجميع لنا في ظهر الغيب“.

ويضيف ”بالرغم من رغبة الجميع في مشاركتنا الفرحة.. إلا ان الإمتثال لأوامر الحكومة الرشيدة، وتفاديا لتفشي الوباء دفعنا لإقامة زفاف عائلي ضمن أضيق نطاق“.

وقالت الزميلة العبد العال ”يعز علينا أن لا يشاركنا الأهل والأصدقاء فرحة العمر، إلا أنه يكفينا حضورهم القلبي ودعواتهم لنا في ظهرالغيب“.

ويقول العريسان إنهما أعدا في وقت سابق برنامجا متكاملا للسياحة في الخارج خلال شهر العسل بما في ذلك حجوزات الطيران والفنادق إلا إنهما اضطرا لإلغاء وتأجيل جميع الترتيبات إلى حين انجلاء الأزمة.

وأعربا عن تفاؤلهما بالقول ”.. القادم أحلى.. وبإذن الله نعوض مافات“.

الزوجان حثّا العرسان الآخرين على الإقدام على إقامة حفلات زفافهم ضمن أضيق نطاق إذا كانت الترتيبات الأساسية جاهزة من سكن وأثاث، معلّلين بأن الإستقرار الأسري يقع في مقدمة الأولويات.

وتقول الزميلة العبد العال ان المجتمع قادر على تقبل قرارات تمكين حفلات الزفاف في هذا الوضع، الذي يعد خارج إطار العرف والمسؤوليات من توجيب الضيوف واستقبال التبريكات، كما لن يمانع في إعادة الإحتفال في أجواء أفضل مستقبلاً..

”جهينة الاخبارية“ ترفع أسمى التبريكات للعريسين وتسأل الله أن يبارك لهما ويرزقهما الذرية الصالحة.



التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 9
1
مهدي
[ القطيف ]: 17 / 4 / 2020م - 9:20 م
الف مبروك وبالرفاه والبنين ان شاء الله
2
ابو محمد العيد
[ القطيف ]: 17 / 4 / 2020م - 9:40 م
ألف مبروك الله للعريسين الله يتمم لهم على خير ويرزقهم الذرية الصالحة ???
3
يوسف محمد
[ الدمام ]: 17 / 4 / 2020م - 9:48 م
الف الف مبروك،،،
وحياة سعيدة يارب،،،
تصرف سليم وقرار صائب،،،
ورؤية حكيمة من أصحاب الشأن،،،
4
ام هادي
[ الخويلدية ]: 18 / 4 / 2020م - 9:30 ص
1000 الف مبروك
5
عبدالله عبدرب النبي
[ أم الحمام / سيهات ]: 18 / 4 / 2020م - 6:16 م
مع محبتي أزف تبريكاتي للعريس الابن م زكي عبدالواحد وأرجو له حياة زوجية سعيدة مليئة بالحب والحياة الرغيدة وأن يرزقه الله أولادًا مثله في محبة والديه وعائلته أدبًا وخلقًا واجتهادًا وبرًا وعطفًا
كما أزف التهاني لأخينا الأستاذ أبو زكي وأسرته وإخوانه وجميع أفراد العائلة المحترمين وكذلك عائلة العبدالعال الأعزاء علينا وأن يديم الله على الجميع الصحة والعافيه والحمد لله رب العالمين
6
walk this way
[ قطيف الوفاء ]: 18 / 4 / 2020م - 8:33 م
ألف مبروك. بس عاد بعد ماتخلص هالجائحة بإذن الله، لازم تعزمونا... هههه

عساه زواج مبروك ميمون، وخير ماعملتم
7
ام سجاد
[ تاروت ]: 18 / 4 / 2020م - 9:10 م
الله يبارك للعريسان وسرور دائم
8
فتحي هجلس
[ القطيف ]: 19 / 4 / 2020م - 1:05 ص
الله يبارك لكم ويرزقكم الذرية الصالحة
9
ابو حسين سالم
[ سيهات ]: 19 / 4 / 2020م - 3:27 م
الف مبرووك وسرور دائم للجميع