آخر تحديث: 6 / 5 / 2024م - 3:36 ص

حد الحرابة لخاطفة الدمام.. و762 حالة جديدة.. والقطيف بلا إصابات

جهات الإخبارية نداء آل سيف - القطيف

رصدت جهينة الإخبارية أبرز الإخبار التي نشرتها يوم الجمعة ومن أهمها مطالبة النيابة العامة بحد الحرابة للمتهمين في قضية خاطفة الدمام، بالاضافة إلى تسجيل 762 إصابة جديدة بكورونا.


الاتهام لـ 4 سعوديين ويمني في قضية «خاطفة الدمام»

طالبت النيابة العامة في لائحة الدعوى الجزائية بالحكم بحد الحرابة بحق المتهمِين الأول والثاني والثالث في قضية خاطفة الدمام لانطواء ما اقدموا عليه على ضرب من ضروب العثو بالإفساد في الأرض، ومعاقبة المتهمين الرابع والخامس بعقوبات مغلظة طبقا للعقوبات المقررة في الأنظمة الجزائية ذات العلاقة لقاء ما أقدما عليه، وبقية الحقوق الخاصة ما زالت قائمة.

[لقراءة الخبر]


تسجيل 762 إصابة جديدة بكورونا..

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، اليوم ”الجمعة“، تسجيل 762 إصابة جديدة بفايروس كورونا المستجد ”كوفيد - 19“. والقطيف لا اصابات.

[لقراءة الخبر]


”المسح الميداني“ داخل الأحياء لاكتشاف حالات «كورونا»

أعلن وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة، بدء الفرق الطبية الميدانية المسوحات النشطة داخل الأحياء بشكل مكثف للوصول إلى الأشخاص في منازلهم في وقت مبكر حتى لو لم تظهر عليهم أعراض فايروس كورونا المستجد «كوفيد - 19».

[لقراءة الخبر]


صحة الشرقية تحقق في مقطع نقل المرضى بالجبيل

أوضحت المديرية العامة للشؤون الصحية بالشرقية في بيان، انه وبإلشارة إلى مقطع الفيديو الذي تم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي والمتضمن قيام بعض العاملين في أحد المستشفيات الأهلية بمدينة الجبيل بتصوير أحد المرضى أثناء نقله عبر سيارة إسعاف تابعة لوزارة الصحة في مخالفة للأنظمة والتعليمات.

[لقراءة الخبر]


إتلاف 11880 بيضة لسوء التخزين

نفّذت بلدية محافظة القطيف جولات تفتيشية ورقابية، شملت عددًا من المنشآت الغذائية والمراكز التجارية، والبوفيهات والمطاعم، يأتي ذلك في إطار تكثيف الرقابة الصحية للتأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية.

[لقراءة الخبر]


 

وثائق إثبات الاستقلالية من الخارج ”لن تُقبل“

حسم برنامج حساب المواطن، الجدل حول قبول وثائق الاستقلالية لمن هم مقيمون خارج المملكة، ومنهم الطلبة الدارسون، وأوضح أنه «لا يتم قبول مستندات إثبات الاستقلالية من خارج المملكة».

[لقراءة الخبر]


«حوامي تاروت» يطلق مبادرة «رياضتنا مستمرة»

أطلق فريق الحوامي لكرة القدم بتاروت، اليوم الجمعة، مبادرة لدعم مشروع دورة الزواج الخيري بجزيرة تاروت، التي تقام كل عام في شهر رمضان المبارك، وحملت المبادرة عنوان“رياضتنا مستمرة بدعم مشروع دورة الزواج الخيري، وجميع الفرق متوجة بنسخة 18.

[لقراءة الخبر]