آخر تحديث: 6 / 5 / 2024م - 12:53 م

نادي يتبرع ب 4500 وجبة رمضانية للمحجورين في المدارس

جهات الإخبارية عبد الله العبيدي - الخبر

اطلق نادي القادسية " ممثلاً في المسؤولية الاجتماعية بالنادي مبادرة # قادسية_الخير لتجهيز 4500 وجبة إفطار خلال شهر رمضان وذلك بواقع 150 وجبة يومياً وتسليمها إلى المقيمين المحجورين في المدارس وذلك بالتعاون مع بلدية الخبر.

وزار النادي مساء امس مساعد رئيس البلدية للخدمات موسى العنزي ومدير رخص البناء المهندس مشعل الحربي حيث كان في استقبالهم الرئيس التنفيذي للنادي نايف ال صاحب والمشرف العام على المسؤولية الاجتماعية بدر الرجيب، حيث قاما بالتجول في مرافق النادي ومنها المطعم وذلك للتأكيد على جاهزيته لاطلاق مبادرة.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي بالنادي الاستاذ نايف آل صاحب: أن المبادرة تأتي ايماناً منا بدور النادي تجاه المجتمع في ظل الأوضاع الراهنة.

وأوضح آل صاحب أن المبادرة أقل ما يمكن أن نقوم به تجاه وطننا الغالي، وأن القادسية سيستمر في دعم اي مبادرة اجتماعية خلال الأيام المقبلة وختم آل صاحب " هناك نيه لاطلاق المزيد من المبادرات لنصل لأكبر شريحة من المجتمع في هذا الوقت الصعب.

يذكر أن هذه المبادرة هي الثالثة خلال اسبوع حيث قدم النادي 100 سلة غدائية بالتعاون مع جمعية اطعام كما قدم 50 سله غذائية للعديد من الأسر المحتاجة بالتعاون مع مبرة الإحسان.

من جانبه أكد بدر الرجيب المشرف العام على المسؤولية الاجتماعية على أن كل هذه الاعمال الخيرية تمت بتوجيه ودعم من مجلس إدارة النادي وعلى رأسهم مساعد الزامل.

وأضاف الرجيب بإذن الله سيكون هناك العديد من المبادرات خلال شهر رمضان والتي سيعلن عنها في وقتها.