آخر تحديث: 4 / 5 / 2024م - 1:30 ص

فرق طبية تنشط في القطيف.. وتوقعات بتزايد الحالات بالمملكة.. وإلزام بالدفع الإلكتروني

جهات الإخبارية نداء آل سيف - القطيف

رصدت جهينة الإخبارية أبرز الإخبار التي نشرتها يوم الاثنين والتي من أبرزها جمع فرق الطب الوقائي الميدانية في القطيف أكثر من 700 عينة خلال حملة الاستقصاء النشط بالإضافة إلى تسجيل 1122 إصابة جديدة بفايروس كورونا المستجد.


تسجيل 1122 إصابة جديدة بكورونا.

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، اليوم «الاثنين»، تسجيل 1122 إصابة جديدة بفايروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» في المملكة، ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات إلى 10,484 حالة. ولا إصابات في القطيف.

[لقراءة الخبر]


جمع 700 عينة عشوائية في القطيف خلال 3 أيام

جمعت فرق الطب الوقائي الميدانية في القطيف أكثر من 700 عينة خلال ثلاثة حملة أيام ضمن التقصي النشط لبعض الأحياء والتجمعات السكانية والعمالية تحقيقا للأمر السامي بعلاج المواطن والمقيم على حد سواء وتنفيذًا للتوجهات الوزارية.

[لقراءة الخبر]


نتوقع تزايد حالات الاصابة بكورونا في الايام القادمة

شدد وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة، الاثنين، على أهمية الحفاظ على التباعد الاجتماعي، مطالبا بالالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال شهر رمضان".

[لقراءة الخبر]


موعد استحقاق الدعم للمشتركين طالبي التعويض

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، أن استحقاق الدعم سيكون اعتبارًا من الشهر التالي، للشهر الذي تَقَدَّمَ فيه المشترك بطلب التعويض.

[لقراءة الخبر]


بدءا من 10 مايو.. إلزام البقالات بالدفع الإلكتروني

أعلن البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري، إلزام البقالات والتموينات بتوفير حلول الدفع الإلكتروني ابتداءً من 10 مايو، للتقليل من التعاملات النقدية حرصًا على سلامة المواطنين.

[لقراءة الخبر]


سوق مؤقتة في سيهات

افتتحت بلدية محافظة القطيف يوم أمس الأحد، السوق المؤقتة للخضار والفواكه في مدينة سيهات بعد أن قامت البلدية بتهيئته على مساحة 2000 متر مربع، على طريق الخليج.

[لقراءة الخبر]


65 استشارة في أسبوع

استقبل الهاتف الصحي الإرشادي الذي أطلقته لجنة طوارئ جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية لمواجهة تداعيات أزمة وباء كورونا المستجد، 65 استشارة خلال سبعة أيام.

[لقراءة الخبر]