آخر تحديث: 4 / 5 / 2024م - 1:56 ص

150 حالة تعافي في المملكة.. وتعديل أوقات التجول في شهر رمضان

جهات الإخبارية نداء آل سيف - القطيف

رصدت جهينة الإخبارية أبرز الإخبار التي نشرتها يوم الثلاثاء والتي من أبرزها تسجيل 150 حالة تعافي اليوم بالإضافة إلى تصريح وزراة الداخلية بأوقات التجول في شهر رمضان المبارك.


تسجيل 1147 إصابة جديدة بكورونا

أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، اليوم ”الثلاثاء“، تسجيل 1147 إصابة جديدة بفايروس كورونا المستجد ”كوفيد - 19“ في المملكة، و150 حالة تعافي جديدة في المملكة، منها 27 حالة في القطيف.

[لقراءة الخبر]


أوقات السماح بالتجول في رمضان

صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بأنه يكون السماح بالتجول في جميع المناطق والمدن، التي لا تخضع لتعليمات منع التجول فيها على مدار اليوم، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصرًا.

[لقراءة الخبر]


«التقصي النشط» في القطيف: لا إصابات بكورونا خلال 4 أيام

تواصل 4 فرق للطب الوقائي بمحافظة القطيف حملة التقصي النشط لأحياء المحافظة، لليوم الرابع على التوالي، وذلك ضمن خطة تغطية فحص الأهالي والعمالة في عموم القطيف.

[لقراءة الخبر]


الموافقة على الخروج أثناء من اختصاص «الأمن العام»

أوضحت هيئة الهلال الأحمر السعودي، أن الموافقة على طلب خدمة إذن الخروج أثناء منع التجول عبر تطبيق «أسعفني» هو من اختصاصات «الأمن العام»، ويتمثل دور الهلال الأحمر في الناحية التقنية فقط.

[لقراءة الخبر]


الأمن يبدأ العمل على تطبيق تصاريح التنقل الموحدة

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، أن رجال الأمن سيبدؤون العمل على تطبيق تصاريح التنقل الموحدة للأنشطة البلدية المستثناة من قرار منع التجول، وذلك ابتداءً من الساعة الثالثة عصر اليوم الثلاثاء.

[لقراءة الخبر]


إغلاق 372 محلاً مخالفاً بالقطيف

نفَّذت بلدية محافظة القطيف 1292 جولة تم خلالها زيارة 8425 محلا وإغلاق 372 محلاً مخالفاً للاشتراطات البلدية، وذلك ضمن الجولات التفتيشية التي تنفذها البلدية للتأكد من تطبيق كافة الاشتراطات الصحية والبلدية على كافة المحلات التجارية والغذائية خلال الشهر الماضي.

[لقراءة الخبر]