آخر تحديث: 18 / 5 / 2024م - 1:23 ص

صالون نسائي يطلق برنامجاً لدعم الموهوبات والخبيرات في عالم التجميل.. تعرف عليه

جهات الإخبارية فضيلة الدهان - القطيف

اطلق صالون ”مياسم“ للتجميل النسائي في محافظة القطيف برنامجاً لدعم الموهوبات والخبيرات في عالم التجميل بعنوان ”مياسم برو“.

ويعد هذا البرنامج هو الأول والفريد من نوعه على مستوى المنطقة للإستفادة من كامل تجهيزات المكان لإنجاح عمل الموهوبات في هذا المجال وإستقبال زبائنهن.

وذكر مدير المركز إبراهيم آل فردان أن فكرة ”مياسم برو“ جاءت كخدمة إضافية مبتكرة يقدمها الصالون للمختصات في عالم التجميل من ”ميك اب ارتيست - هير ستايل - تصوير - حناء - أزياء - مايكرو بلدنج - تاتو“

وأضاف أن الصالون يوفر لهن جميع الإمكانيات والخدمات في المركز لنجاح عملهن كما يقدم لهن مساحة مفتوحة بالإمكان استخدامها في أغراض مختلفة.

ويكمل بدأت فكرة البرنامج بعد افتتاح المركز بفترة بسيطة وذلك لما رأيناه من وفرة في الطاقات الشابة الباحثة عن العمل من خلال طلبات التوظيف.

وتابع "ولمحدودية الاحتياج في الصالونات حاولنا المساهمة في إيجاد فرص أكبر وتم الإعداد للبرنامج بداية العام الحالي 2020 وتأخر اطلاقه بسبب الأوضاع التي مضت وبعد السماح بالعودة للعمل قمنا بالتعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة للقيام بعمليات التعقيم بالمركز وذلك لتهيئة بيئة عمل آمنة لزبائننا ولكي تفي بجميع المتطلبات لإطلاق البرنامج

ويختم حديثه بأنه يسعى لتهيئة جميع احتياجات الموهوبات وخبيرات التجميل لتذييل العقبات المحتملة للإرتقاء بمستوى الطاقات والأيادي العاملة في المنطقة.

تجدر الاشارة أن صالون مياسم متكامل الخدمات ويقدم جميع خدمات التجميل للسيدات من تصفيف شعر وعلاجات ومكياج وحف الجسم ومساج ويستقبل عملائه يومياً عدا الأحد من الساعة 2 - 10 مساءً ويوم الجمعة من 3 - 10 مساءً.

للتواصل والاستفسار واتساب


📍الموقع: منطقة الرابعة - مقابل مكتب العوامي الهندسي اضغط هنا

لمتابعة كل جديد🔁

انستغرام

سناب شات