آخر تحديث: 26 / 4 / 2024م - 6:04 م

”تقنية القطيف“ تعلن جاهزيتها للعام الجديد وتكرم المدربين المتميزين

جهات الإخبارية

تفقد مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية محمد السلوم بمعية نائبه بدر الشعيبي، يوم أمس المشاريع التي تقوم بها الكلية التقنية بمحافظة القطيف.

واطلع على أبرز الاستعدادات والتجهيزات التي قامت بها الكلية لبداية التدريب، كما اطلع على التدابير الوقائية والاحترازية في ظل استمرار جائحة كورونا، والتي تأتي ضمن خططها للعام التدريبي الحالي الهادفة لتطوير البيئة التدريبية.

عقدت الكلية برئاسة عميد الكلية المهندس أحمد الغامدي مجلس إدارة الكلية الأول للعام التدريب الجديد بحضور جميع أعضاء المجلس، وشكر الغامدي الجميع لحصول الكلية على جائزة المركز الثاني في التدريب عن بعد على مستوى الكليات التقنية للبنين في المملكة أثناء جائحة كورونا.

كما تناول الاجتماع تقييم العمل والتدريب في العام الماضي والوقوف على جاهزية الكلية للتدريب في العام الحالي وتذليل جميع المعوقات التي قد تواجه العملية التدريبة والاستفادة من الإمكانيات والدعم المتميز الذي وفرته المؤسسة لأتمتة التدريب الإلكتروني في ظل استمرار جائحة كورونا.

وناقش الاجتماع وضع الخطة الاستراتيجية للكلية للعام الحالي وتقييم نسبة الإنجاز للعام الماضي وكذلك الاحتياجات الخاصة بالأقسام التدريبة والإدارية والفنية والمشاريع المقترحة والعمل على وضع التوصيات اللازمة والأولويات لتنفيذها بما يسهم في استمرار ارتقاء وتميز الكلية.

من ناحية أخرى، كرم الغامدي 6 مدربين من مختلف التخصصات بالكلية للعام المنصرم، وتأتي هذه في إطار حرص عمادة الكلية على تحفيز المدربين المتميزين وتشجيعهم لمواصلة جهودهم وأدائهم التدريبي وإذكاء التنافس الإيجابي في بيئة العمل.