آخر تحديث: 26 / 4 / 2024م - 9:08 م

آل ضيف رئيسًا لمجلس إدارة خيرية الجارودية

جهات الإخبارية

عقدت خيرية الجارودية الجلسة العمومية لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة السابعة عشر، مساء الثلاثاء في قاعة الملك عبد الله الوطنية.

وبدأت افتتاحية الجلسة بعد الذكر الحكيم بكلمة لمجلس الإدارة ألقاها رئيس المجلس حسن علي آل مدن، وعقب ذلك تقرير لإنجازات الجمعية ولجانها من منتصف 2016 إلى 9/2020 ومن ضمنها لجان التكافل الاجتماعي، العلاقات العامة والإعلام، وحدة التطوع ولجنة تقنية المعلومات مع مشرف اللجان الاجتماعية علي مكي آل وهيب.

وعرض أمين الصندوق صادق حسين أبو قرين الميزانية العمومية وتفاصيل الإيرادات والمصروفات للأعوام المالية من 2016 وحتى 2019.

وجاء بعد ذلك إعلان أسماء المجلس الجديد واختيار محمد أحمد آل ضيف رئيسًا لمجلس الإدارة، حسين مكي المنشاد نائبًا له، حسين رضا مريبط أمينًا عامًا، أحمد كاظم آل شهاب أمينًا للصندوق والاستثمار، وناجي إبراهيم السليمان، محمد حسن آل سليمان، عيسى جعفر آل مريبط، علي رمضان آل رمضان وفايد جعفر آل وهيب أعضاء لمجلس الإدارة.

وأثنى عضو الجمعية العمومية محمد اعبادي على تنافس الشباب على المشاركة في الأعمال الخيرية التي ترقى بالمجتمع، وذلك من الأمور التي تثلج الصدر، ودعى كافة المجتمع إلى المساهمة والدعم المادي والمعنوي..

وتقدم رئيس مجلس الإدارة الجديد محمد أحمد آل ضيف بوافر الشكر وجزيل الامتنان لمنحه هذه الثقة وسأل الله أن يكون عند حسن ظن الجميع لخدمة المجتمع والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المرجوة.

يُذكر أن إقامة الجلسة العمومية - لجمعية الجارودية الخيرية - عن بُعد في ظل جائحة كورونا هي أول تجربة على مستوى جمعيات المنطقة والتي كانت ناجحة مع المحافظة على الاحترازات الوقائية.