آخر تحديث: 2 / 5 / 2024م - 4:55 م

أربع عوائل تكرم آل إبراهيم صاحب الإنجاز الدولي

جهات الإخبارية عبدالله الياسين - الاحساء

كرمت عائلة آل إبراهيم والياسين والمسلم والعطافي ابنها المهندس إبراهيم حسين آل إبراهيم، بمناسبة حصول الورقة البحثية التي شارك في إعدادها مع ثلاثة من زملائه بأفضل ورقة بحثية في المؤتمر الدولي الثامن والثلاثون لصناعة الألمونيوم، البوكسايت، الألومينا «ICSOBA» في المؤتمر الذي عقد من بعد بسبب جائحة فيروس ??كورونا المستجد??.

وألقى عبدالمحسن الياسين كلمة أشاد فيها بالمهندس أحمد ونبوغه المبكر في جميع مراحل الدراسة.

وقال أن هذا الإنجاز ليس بغريب عليه، وهو رفعة شأن للعائلة ولمدينة العمران والأحساء وللمملكة، وما كان ليتحقق هذا الإنجاز إلا بتوفيق الله وبالدعم اللامحدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده للتعليم بشكل عام.

وأثنى إبراهيم آل إبراهيم على ما تحقق على يد أخيه المهندس أحمد وزملائه فيما فيه خير الوطن.

وقال: ”إننا نشعر بالفخر في العائلة على بلوغ أخينا مراتب عليا في العمل الفني والمجال العلمي، وهذا نتاج جهده وتعبه خلال السنين الماضية“.

من جهته بارك سعيد المسلم ماتحقق من إنجاز علمي استثنائي وعظيم والذي سينعكس بالفائدة المباشرة على الصناعة الوطنية،

وأثنى إبراهيم العطافي على المهندس أحمد مباركاً له ولزملائه هذا التميز والذي يعزز مكانة المملكة على مستوى العالم، وأن أبنائنا مبدعون دائماً في جميع المجالات.

وبعد ذلك تم تقديم درع تذكاري وهدايا للمهندس والتقطت الصور التذكارية، وقدم أيضاً درع تذكاري لصاحب المجلس الناشط أحمد الحبابي لاستضافته حفل التكريم ولجهوده في خدمة المجتمع.

جدير ذكره بأن ورقة البحث الفائزة تتمحور حول تصفية المنتج النهائي للألومنيوم من شوائب الحديد من دون صرف أي تكلفة مالية، وهذا نتيجة تراكم الخبرات والبحث المستمر لدى المهندسين بالشركة.

جدير ذكره بأن المهندسين الثلاثة الآخرين المشاركين في البحث هم م. عبدالله العتيبي، وم. أحمد حميدي، وم. بيتر سواش.

ويأتي هذا التكريم بعد أسبوع من تكريم لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمدينة العمران له.