آخر تحديث: 7 / 5 / 2024م - 12:28 ص

بعد عطاء استمر 40 عاما

”حسين كاظم“.. أفضل شخصية في ريادة الأعمال الإنسانية عربيا

جهات الإخبارية زهير الغزال - الأحساء

اختير المستشار الإعلامي د حسين كاظم أفضل شخصية في ريادة الأعمال الإنسانية بالوطن العربي 2020 نظير الجهد المتواصل الذي بذله لمسيرة 40 عاما حافلة بالعطاء المتجدد.

ولقيت هذه الجهود إشادات واسعة، ومنها في خدمة العديد من الأنشطة الإعلامية والإنسانية والتطوعية داخل المملكة وخارجها سواء في التغطيات الصحافية أو الأنشطة المختلفة.

دوتقرر أن يمنح كاظم، درع أفضل شخصية في ريادة الأعمال الإنسانية بالوطن العربي ووشاح سفراء الإنسانية وشهادة من المفوضية الدولية لسفراء السلام بالأمم المتحدة _ فرع جمهورية مصر العربية، وأوسكار من الأكاديمية الوطنية للدراسات والتنمية، لما قدمه من جهد ودعم فعال وبارز للأعمال لأبناء الوطن العربي والمجتمع الإنساني.

ويقام الكرنفال والحفل للمسة الوفاء لأفضل شخصية والذي يشرف عليه جريدة وموقع بوابة ”العرب اليوم“ بقيادة الربان رئيس مجلس الإدارة الدكتور الزميل سعيد بدر في أواخر شهر فبراير في جمهورية مصر العربية بحضور نخبة كبيرة من الشخصيات البارزة في السلك الدبلوماسي ورجال وسيدات أعمال ووزراء وفنانيين وزملاء إعلاميين وسفراء وأمراء وشيوخ من ستة عشر دولة عربية.

وحصل الزميل كاظم من قبل على لمسة وفاء من اللجنه الأهلية للتكريم بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية بقيادة معالي الشيخ فيصل بن محمد الشهيل في حفل مميز، كما حاز على تكريم في اليابان ومصر وتايلند والمغرب والدول الخليجية إثناء مشاركاته وتغطياته الصحفية.

كما حصل على عدة أوسمة منها وسام السلام العالمي من الأكاديمية الدولية لسفراء السلام وسام التميز من كشافة رسل السلام بنادي النور، وسام الرحماء من جمعية القطيف الخيرية وأكثر من 300 شهادة شكر وتقدير ودروع وغيرها الكثير من التكريم.