آخر تحديث: 6 / 5 / 2024م - 9:27 م

المعاتيق تعود قائدة لـ ”روضة تاروت النموذجية“

جهات الإخبارية زينب المرحوم - تاروت

أعلن مجلس ادارة جمعية تاروت الخيرية، عودة حميدة المعاتيق، لمزاولة عملها في روضة تاروت النموذجية لتكمل مسيرة عطاءها كقائدة ومربية.

وقال رئيس مجلس الإدارة محمد الصغير: ”نؤمن بأن حميدة تمثل القيادة الحكيمة للروضة مع فريقها المتميز ذوي الخبرة والكفاءة وهي محل تقدير واحترام“.

وتابع: ”طوال ثلاثين عاما مارست دورها كمربية وقائدة لقرابة ألف طفل ومسؤولة عن أكثر من ثمانين معلمة ومشرفة وإدارية، وأثبتت في كثير من المواقف جدارتها وكفاءتها وتألق فريقها الإداري“.

وذكر الصغير أن ما وصلت إليه روضة تاروت النموذجية من مستوى متميز في الحقل التربوي وسط إشادة كبيرة وثقة من الجهات الرسمية والأهالي إنما هو بفضل جهود وعطاء طاقم إداري وتربوي على مستوى عال من الخبرة والحرفية نمت خلال سنوات طويلة من الزمن.

وأضاف: ”كثيرة هي الإنجازات التي حققتها روضة تاروت النموذجية كاقامة أول معرض على مستوى مكتب التعليم بالمنطقة الشرقية لقصة“ الطفل المصنعة ”عام 1419 هـ “.

وحصلت الروضة على عدة مراكز في مسابقات تابعة لمكتب التعليم بالقطيف من اهمها المركز الثاني في مسابقة جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل ورشة عمل في عام 1427 هـ ، والمركز الأول في مسابقة ملعبي آمن عام 1428 هـ ، المركز الثالث في مسابقة أفضل مستودع لعام 1428 هـ .

وحازت كذلك على المركز الأول في مسابقة قلمي ينسج قصة عام 1430 هـ ، المركز الأول في مسابقة الفيلم القصير في عام 1436 هـ ، المركز الأول في مسابقة تجويد البيئات أكرز عام 1437 هـ .

التعقيبات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليقات 1
1
أبو حسين
[ القطيف - تاروت ]: 6 / 1 / 2021م - 11:25 م
خبر جميل، وعوداً حميداً للأستاذة والمربية الفاضلة حميدة المعاتيق وبقية زميلاتها الذين أثبتوا جدارتهم وعاطاءهم المتميز طيلة مدة خدمتهم.. شكراً لإدارة الجمعية على هذا القرار.