آخر تحديث: 16 / 5 / 2024م - 11:52 م

تجمع الأحساء الصحي يطلق ”نتعاون ما نتهاون“ و”خذ الخطوة“

جهات الإخبارية

أطلق تجمع الأحساء الصحي، ممثلاً في إدارة التوعية الصحية، اليوم الخميس، حملتين توعويتين تحت شعار «نتعاون ما نتهاون»، و«خذ الخطوة».

وتهدف هذه الحملات التوعوية إلى حث أفراد المجتمع من مواطنيين ومقيمين على أهمية الاستمرار في الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والتقيد بالتدابير الوقائية، ومنها: «الالتزام بارتداء الكمامة، وعدم المصافحة، والتباعد الاجتماعي، والتعقيم، وترك مسافة آمنة»؛ وذلك حفاظًا على صحتهم وسلامتهم، وسعيًا للحد من انتشار فيروس «كورونا» المستجد، اضافة إلى توعية المجتمع بأهمية التحصين بلقاح كورونا.

وزارت الفرق التوعوية بالتعاون مع الفريق التطوعي التابع لجمعية فتاة الأحساء الخيرية أكثر من 60 محل تجاري في سوق الحرفيين وسوق القيصرية لحث البائعين ومرتادي هذه المحلات على الالتزام بالإجراءات الاحترازية وذلك حفاظًا على صحة وسلامة كافة أفراد المجتمع.

وتأتي هذه الخطوة تواصلاً للحملات التوعوية ضد فيروس «كورونا» المستجد، والتي أطلقتها وزارة الصحة منذ بدء انتشار الفيروس؛ حيث تهدف الحملة إلى توعية جميع أفراد المجتمع بمختلف شرائحهم وفئاتهم ضد فيروس «كورونا»، وإرشادهم إلى السلوكيات التوعوية السليمة التي ستسهم - بإذن الله - في الوقاية منه، والحد من انتشاره.