آخر تحديث: 3 / 5 / 2024م - 9:36 م

الأوجام.. المهندس علي الناصر ينال البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي

جهات الإخبارية

احتفلت عائلة الناصر في الأوجام مساء يوم السبت بنجلها المهندس علي الناصر نجل الكاتب والناشط الإجتماعي عبدالله الناصر بنيله درجة البكالوريوس في تخصص علوم الحاسب الآلي بتقدير ممتاز من جامعة بيردو «Purdue University» بولاية أنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وسيكمل الطالب الناصر دراسته لمرحلة الماجستير في جامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية «كاوست» بعد ان تم اختياره مع نخبة من الطلاب لإكمال الماجستير.

وعبر المهندس علي الناصر عن سعادته بالتخرج راجيا من الله أن يكلل مسيرته بالتوفيق والسداد.

وأبدى والد الخريج عبد الله الناصر «أبو عدنان» عن سعادته بتخرج نجله وكتب قائلا: "صباح الخامس عشر من مايو، اليوم الذي وجدت نفسي فيه محاطا ببحر من المشاعر وبذكريات 23 سنة مرت منذ ولادته كيف قادني القدر الخفي لقطع آلاف الأميال ليجمعني بابني وهو بزي تخرجه في أمريكا. ومن بين كل الجموع الحاضرة عيني لم تكن ترى إلا ابتسامتك التي هي أجمل من نور الشمس في قلبي.

جاء صوتًا مناديًا باسمك «علي عبدالله الناصر» كأحد الأبطال الصامدين في تخطي دراسة برنامج أصعب الجامعات، كخريج من جامعة «Purdue» وبكونك من أوائل المتفوقين والمميزين، من بين نخبة من أذكى وأمهر الطلاب المبدعين من مختلف الدول، وفي الحالتين تستحق يا بني الوقوف لأجلك والتصفيق الطويل.

مضيفا "كان علي في طفولته لا يتوقف عن العبث بالكمبيوتر، ولا يستسلم حتى يفهم الخلل، لن توقفه الشهادة عن مسيرته، سيبقى بشغف الحب المستمر لكل جديد ولكل تحدٍ نحو القمة.

ومضى يقول ”أبارك لنفسي كوني أبا لك، فخور حد الامتنان لله بأن رزقني إياك، تغمرني سعادة كبيرة، وكم أتمنى أن يحوي كل بيت مثلك، فأنا المحب الأول والمعجب الأكثر بك يا بني، تسألوني لماذا؟ لأنه ابن هادئ، مبدع، لا يستطيع أذية الناس، طيبته تغزو قلوب من حوله وتجذبهم نحوه، عظيم بفكره المختلف عمن في عمره، روحه شقية باسمة، والحب في قلبه إلى عائلته كريم ومعطاء، وخياله واسع لا يؤمن بالمستحيل، ويضع الله بقلبه قبل عمله.“

أسرة ”جهينة الإخبارية“ تتقدم بأجمل التهاني والتبريكات للمهندس علي عبد الله الناصر وتتمنى له مزيداً من التوفيق والنجاح.

لنشر أخبار الأفراح والمواليد والمناسبات الإجتماعية في محافظة القطيف؛ يرجى التواصل عبر: