آخر تحديث: 27 / 10 / 2021م - 9:20 ص

براعم الجودو بنادي الهدى يحققون المركز الثاني

جهينة الإخبارية

في أول مشاركة رسمية لهم..

بمشاركة 15 نادياً حقق براعم نادي الهدى بجزيرة تاروت المركز الثاني في بطولة الجودو على مستوى منطقة الرياض والشرقية وحائل والقصيم والجوف والتي أقيمت بالعاصمة الرياض.

وحل نادي الهدى بالمركز الثاني في الترتيب العام بمجموع 51 نقطة بعد تحقيق كل من براعم الهدى محمد عبدالجليل مبارك المركز الاول وفيصل سليمان مبارك المركز الثالث ومحمد مازن الجصاص المركز الثالث ومجتبى عبدالجليل مبارك المركز الثالث ومحمد علي التاروتي المركز الثالث واحمد ماجد الماجد المركز الرابع وكرار شادي الغراب المركز الرابع وجاسم محمد الخباز المركز الرابع.

من جهته أعرب مدرب لعبة الجودو بنادي الهدى الوطني سليمان المبارك عن سعادته الغامرة بتحقيق أشبال الهدى المركز الثاني.

وقال المبارك: سعادتي بهؤلاء الصغار الأبطال لاتوصف، وبالخصوص أنها أول مشاركة رسمية لهم، وذلك بعد عمل قصير ومكثف توجهم بالمركز الثاني في البطولة.

وأشار المبارك إلى أن الإنجاز كبير ومحل فخر قائلاً: في غضون أشهر قليلة استطعنا أن نخرج أبطال، ويحسب هذا لإدارة النادي برئاسة وصفي البصارة وكافة أعضاء المجلس الذين سخروا كافة الإمكانيات والدعم لتأسيس قاعدة جديدة لمستقبل لعبة الجودو.

من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الهدى وصفي البصارة عقب ختام البطولة عن سعادته لما قدمه أشبال الوردي من مستويات فنية رائعة تحت إشراف الوطني القدير سليمان المبارك مهنئاً أهالي جزيرة تاروت وجماهير النادي بهذا الإنجاز.

وأشاد البصارة بالروح العالية لدى مدرب الفريق وما اتسم به من حماس أسهم بظهور النادي بصورة قوية ومشرفة في لعبة الجودو في أول مشاركة لبراعم النادي، مؤكداً أن هذا انعكس إيجاباً على أداء أبناء النادي.

الجدير بالذكر أن لعبة الجودو تم تفعيلها هذا الموسم لأول مرة في تاريخ نادي الهدى وخصوصاً درجة البراعم.